أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ميساء العمودي وياسر الغسلان في القفص الذهبي....

احتفلت المذيعة السعودية ميساء العمودي ومقدمة برنامج "سيدتي" على قناة روتانا خليجية سابقًا ليلة البارحة بزواجها من الكاتب والإعلامي ياسر الغسلان في حفل اقتصر على الأهل والمقربين.
وكانت ميساء قد أعلنت عبر حسابها في تويتر يوم الخميس الماضي عن خبر زواجها فكتبت:(تغريدات هذه الليلة بنكهة آخر ليالي العزوبية... الله الموفق)... وأضافت لاحقًا بتغريدة أخرى:(ارتباطي الحقيقي تم بعقد قران وسط عائلتي وعائلته، وغدًا حفل عائلي يجمع المقربين.. وصلى الله وبارك على محمد).
وأنهالت بعد هذه التغريدة التهاني والتبريكات من قبل الإعلاميين والإعلاميات على العروسين فكتب سلطان القحطاني:(من أجمل الأخبار التي حملها لي المساء زواج العزيز الأعز الصديق ياسر الغسلان من الأستاذة ميساء العمودي بارك الله لهما).
وكتبت المذعة ناهد الأحمد:(إعلامية راقية، وإحدى أبرز الإعلاميات العربيات في الوطن العربي.. ميساء العمودي تقول (باي باي) للعزوبية ومبروك يا أحلى ميساء).
وفي تغريدة أخرى هنأت الإعلامية وفاء بكر يونس ميساء بالعبارة التالية:( طير السعد غنى للأمورة.. بالتوفيق والسعادة يا عسل.. بالمبارك عروستنا).
فيما علقت أماني العجلان بقولها:" مبرووووك للصديقة ميساء ودعت أمس العزوبية وغيرت حالتها الاجتماعية بالفيسبوك من singlإلى"married .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X