مشاهير /مشاهير العالم

أخيراً شاهيد كابور في متحف مدام تيسو

شاهيد كابور
شاهيد كابور وزوجته
شاهيد كابور
شاهيد كابور وزوجته
شاهيد وزوجته

شارك نجم بوليوود شاهيد كابور Shahid Kapour متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبر حصوله على تمثال شمع في متحف مدام توسو . وعبّرت زوجته ميرا راجبوت  Mira Rajput عن سعادتها بالخبر وأرادت معرفة المزيد عن هذه العملية.

شاهيد كابور الأكثر جاذبية في العالم لعام 2017


وحول رد فعل أسرته ، قال الممثل: “لم أعلم أي شخص في عائلتي باستثناء ميرا ( زوجته). وعندما نشرت الصورة ، لم يكن الفريق يريدني أن أتحدث عنه منذ فترة ، لذا كنت أنتظرهم أن يعطوني فرصة لإعلان ذلك”.
وتابع :لقد حدث هذا منذ حوالي شهرين ، والآن بعد أن عرفت أمي ، وجدتها سعيدة حقًا. وعن رد فعل زوجته ميرا ، كشف شاهيد :“كانت سعيدة للغاية وأرادت معرفة المزيد عن هذه العملية. لذلك ، عندما كانوا يأخذون قياساتي ، كنت على الفيس تايم FaceTime معها.


وأضاف: ميرا كان لديها الفضول لمعرفة ، لذلك كنت أريها كيف وضعوا 150 نقطة على وجهي ، جعلتني أقف دون حراك و التقطت الصور مع الكاميرات ثنائية الأبعاد وكذلك الكاميرات ثلاثية الأبعاد. “.

شاهيد كابور أب للمرة الثانية وهذه التفاصيل


وفي حديثه عن دور ميرا في وضع اللمسات الأخيرة على تمثال الشمع ، قال كابور:“لقد أرسلوا خيارات للقناع الذي يمكنني أن أكون عليه . لقد قررت الشكل الأخير بشأن ذلك.”
وينتظر النجم الهندي وزوجته مولوداً وقد نظمت صديقات ميرا راجبوت زوجة النجم الهندي شاهيد كابور مع أفراد أسرتها حفل الـ baby shower استعدادًا لتجهيزات الطفل كالملابس والأغراض مؤخراً.

يذكر أن متحف مدام توسو للشمع يضم أيضاً تمثالاً للنجمة الهندية ديبيكا باديكون .

X