فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: تايلور سويفت تسقط على المسرح

تايلور سويفت
المغنية تايلور سويفت
النجمة تايلور سويفت

في موقف محرج لها، سقطت النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift امام الملايين من الجمهور، على المسرح في "ملعب ميتلايف" في نيوجيرسي خلال إحياء حفل هناك.

وفي التفاصيل، فقد تعثرت النجمة البالغة من العمر 28 عاماً على خشبة المسرح أثناء تقديم عرضها، الى جانب الراقص الذي بدوره قام بمساعدتها على النهوض كما أن تايلور تداركت الموقف سريعاً وعادت ونهضت لتكمل وصلتها الغنائية.

شاهدوا تايلور سويفت تقع على المسرح:



يشار إلى أن الشرطة الأمريكية كانت قد كشفت منذ أشهر أن المجرم الذي أطلق الرصاص على 4 أشخاص في مطعم قرب ناشفيل بولاية تنيسي وأودى بحياتهم، صباح الأحد، يعاني من أزمة عقلية منذ سنوات، قادت إلى اعتقاله أثناء محاولة اقتحام البيت الأبيض لمقابلة الرئيس دونالد ترامب Donald Trump، كما كان مهووساً بأن المغنية العالمية تايلور سويفت Taylor swift تطارده.

وقتل حينها الجاني ترافيس رينكينغ (29 عاماً)، الذي تطارده الشرطة، في البداية شخصين في ساحة انتظار السيارات التابعة للمطعم جنوب شرقي ناشفيل، ثم أردى ثالثاً بالداخل، وأصاب رابعاً توفي لاحقاً.

وفي وقائع سابقة، ضُبط في حمام سباحة عمومي وهو شبه عار في 16 حزيران/يونيو 2017، وكان يرتدي معطفاً وردياً على ملابسه الداخلية. وفي تلك الواقعة، هدد بالانتحار، وكرر أوهامه عن سويفت مشيراً إلى أنها تسلقت أحد المباني للوصول إليه.

وفي أغسطس/آب الماضي، أبلغ الجاني الشرطة بأن ما بين 20 إلى 30 شخصاً تسللوا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به وهاتفه، ووصف آخرون خارج سكنه بأنهم "ينبحون مثل مجموعة من الكلاب"، و"يدفعونه إلى خرق القانون بعد أن علموا بمراسلاته مع تايلور سويفت".

وأكد مسؤولون أمريكيون أن الجاني، الذي عمل لفترة في الإنشاءات، كان يعاني من مشكلات واضحة في الصحة العقلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X