عبد محفوظ يطلق مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2018-2019

12 صور

أزياء جمعت بين الفخامة والجاذبية، بتصاميم مستوحاة من الزهور، أطلقها المصمم اللبناني عبد محفوظ لخريف وشتاء 2018-2019، في حفل راقٍ أقيم في داره في وسط بيروت النابض بالحياة والذي هوعنوان للأناقة والرقي والإبداع.
وقد تضمنّت المجموعة التي تحمل اسم Soul Enchantment ثلاثين فستاناً، اضافة الى فستانين زفاف. وعكس كل تصميم بأنسجته الفضفاضة والمتطايرة الشفافية التي تُبرز أنوثة المرأة اللافتة تارة وتُخفيها تارة أخرى في احتشام مغر الى أقصى الحدود.

واستخدم محفوظ أقمشة فاخرة مثل الموسلين الحريري الممزوج بأنثوية المخمل والدانتيل المزركشة بحبّات الستراس بالإضافة الى الدانتيل والغازار والشيفون والساتان والكريب وحتى الأقمشة المطرزة والمشكوكة بالترتر والباييت الملون والغليتروالأقمشة المنقشة بالورود التي جمعها محفوظ بإبداع ورقّة، ليجعل من المرأة أميرة واثقة من سحرها.

ازياء عبد محفوظ لخريف وشتاء 2018-2019
وقد طغى الأسود والذهبي إضافة الى الألوان الترابية الكلاسيكية، وكذلك الأكثر إشراقاً مثل الأبيض الأزرق والبنفسجي والبرتقالي والأصفر وغيرها التي أضفت على التشكيلة شياكة وحيوية.

ازياء عبد محفوظ لخريف وشتاء 2018-2019

وتميزت فساتين السهرة المثيرة التي تعتمد الديكولتيه، أو العنق المكشوف للغاية والذيل الطويل الذي يضفي على الجسم رشاقة. كما كان اللافت إستخدام الأكمام الطويلة، وجاء ختام العرض مسكاً، وقمة في الإبداع، مع فستانين زفاف، إعتمدت الكثير من الدانتيل أظهرت عشق المصمم في إبراز العروس في حالة من الأنوثة والجاذبية.

ازياء عبد محفوظ لخريف وشتاء 2018-2019

وقد سبق لمحفوظ أن عرض هذه التشكيلة الشهر المنصرم في روما.

تابعي أيضاً:

رابعة الزيات تقدّم تصاميم تجمع بين العصرية والراحة

أزياء تزيّنها الشعارات والعبارات خيارك لإطلالة جريئة

تانيشا أواستي حطمت فكرة مشاكل إطلالات الفتيات الممتلئات