جمال /عناية بالبشرة

تدليك الأفعى للجريئات فقط!

تدليك خارج عن المألوف
تدليك الأفعى لا يشبه غيره من أنواع التدليك

هل سمعت سابقاً بتدليك الأفعى؟ ربما لا، فهو نوع جديد من التدليك للتخلص من التوتر، وتعزيز الدورة الدموية، ,علاج مشاكل البشرة وعلاج طبيعي للألم التي تعاني منه المرأة في أنحاء عديدة من جسمها نتيجة الإرهاق والتعب وربما التهاب العضلات والأوتار... وذلك عبر تدليك الجسم بواسطة ثلاث أفاع لدى الصالونات المتخصصة في العلاج الطبيعي.
تعرفي في ما يلي الى خدمة التدليك الجديدة: "تدليك الأفعى".


كيف يتم التدليك بالأفعى
لا شك في أن تدليك الأفعى يتطلب جرأة كبيرة، بل إنه مخصص للنساء الجريئات فقط، لا سيما أن الأفعى في العادة تسبب الخوف لغالبية الناس. فإن قررت خوض هذه التجربة الغريبة، التي تعمل على تنمية وتحفيز العصب المبهم في جسم المرأة، وعلى إطلاق مادتي الإندورفين والأوكسيتوسين. ويتم تدليك الأفعى من خلال تمرير ثلاث أفاع مقيدة على الظهر، وذلك على طاولة تدليك مخصصة لهذا الغرض، للتحكم بمسار الأفاعي على جسد المرأة.


هل التدليك بالأفعى آمن؟
يقول المتخصصون في مجال التدليك، أن عضة الأفعى ليست سامة، إلا أن فم الثعبان يحتوي على عدد كبير من البكتيريا التي يمكن أن تشكل خطراً على بشرة المرأة، مما قد يؤدي الى الإصابة بعدوى الجلد التي تؤدي الى نتائج لا تُحمد عقباها. لكن بعض النساء اللواتي خضنا هذه التجربة، وصفنها بالتجربة المثيرة والمفيدة، التي تبعث الراحة في جسمهن، وتساهم في تقليص المسامات الواسعة، لذلك إن كنت تمتلكين الجرأة الكافية فلا ضير من خوضها ولو لمرة واحدة.

 

تابعي أيضاً

تخفيف الانتفاخ تحت العينين يبدأ بهذه الخطوات

ماسكات طبيعية للتخلص من البثور السوداء

خلطة لتبييض اليدين وأخرى تزيدها نعومة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X