فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تشييع جثمان هياتم مساء اليوم وهذه وصيتها الأخيرة

هياتم
هياتم
هياتم
هياتم
هياتم
هياتم

أعلنت عائلة الفنانة هياتم تشييع جثمانها مساء اليوم- الجمعة- لدفنها في مقابر الأسرة في هدوء شديد ودون صخب بناء على رغبة الفنانة الراحلة والتي تعد هذه هي وصيتها الشخصية، فقد أوصت أهلها أن يتم دفنها في هدوء وذلك بعد أن اكتشفت إصابتها بمرض السرطان منذ حوالي عام واكتشف الأطباء أن المرض في مراحله المتأخرة.

معلومات عن هياتم.. بدأت مشوارها كراقصة ورفضت الزواج من ...


ويتواجد إلى جوار الجثمان حالياً عدد من أقاربها إلى جانب الأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني . كما يشرف أشرف زكي نقيب الممثلين على عملية استخراج تصاريح الدفن حالياً، ومن المقرر إقامة العزاء في وقت لاحق بحضور الفنانين ولم يتحدد موعد العزاء حتى الآن.

يذكر أن الفنانة نجوى فؤاد قد صرحت منذ فترة أن حالة هياتم ميؤوس منها وأنها لا تغادر العناية المركزة ولا تشعر بمن حولها وكانت نجوى من أوائل الفنانين الذين حرصوا على زيارة هياتم والاطمئنان على صحتها في المستشفى .

وفاة الفنانة هياتم عن 68 عاماً


هياتم شاركت في عدد لا يقل عن 35 فيلم سينمائي وعدد كبير من الأعمال التلفزيونية حققت من خلالها نجاحاً كبيراً واشتهرت بدور السيدة اللعوب وشاركت عدد كبير من الفنانين بطولة افلامهم منها :
"عفوا أيها القانون"، احكي يا شهرزاد"، و "تتح"، "غريب في بيتي"، "المتسول"، "علي بية مظهر و40 حرامي" وغيرها من الأعمال الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X