" إيكاروس " محمد جابر خلال عيد الأضحى

محمد جابر
محمد جابر
محمد جابر
3 صور

كشف الفنان الكويتي القدير محمد جابر الشهير ب" العيدروسي" عن ملامح مشروعه السينمائي الجديد المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المقبل وهو فيلم  "  إيكاروس " الذي يشارك في بطولته الفنانة العراقية ميس كمر والفنان مبارك سلطان ومحمد باش وجراح العونان وهبة العبسي ونجوم السوشيال ميديا بوطلال المزيون ونواف السيد وغيرهم بينما يتولى مهمة الإخراج محمد البكر وصاغ احداثه فلاح مطر .

الفنان الكويتي محمد جابر يتماثل للشفاء

وفي هذا الصدد قال الفنان محمد جابر أن الفيلم يتناول العديد من القضايا الاجتماعية لتوصيل رسالة مهمة تتضح للملتقي عند مشاهدة العمل واستطرد في السياق نفسه " الفيلم يحمل بين طياته الكثير من الرسائل المهمة للمحافظة على الآثار الموجودة في جزيرة فيلكا  حيث يصور العمل حاليا التي يجب استغلالها خير استغلال حتى تعم الفائدة على أبناء الشعب.

وعن دوره، قال انه يجسد دور «بوخالد» ولا يريد كشف المزيد حتى يشاهد الفيلم الجميع لأن الشخصية التي يجسدها في الفيلم هي الرئيسية وتحمل العديد من المفاجآت في أحداث الفيلم.

يذكر ان الفنان محمد جابر كان قد شارك النجمة حياة الفهد بطولة مسلسل " مع حصة قلم" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق ردود أفعال واسعة والعمل من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد ومن إخراج مناف عبدال ومن تأليف علي الدوحان بينما يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم يتقدمهم الفنان القدير محمد جابر إلى جانب زهرة الخرجي، باسم عبد الأمير، يعقوب عبدالله، مشاري البلام، حسين المهدي ‘ عبير أحمد ،  نور الغندور، فوز الشطي، عبدالله الطليحي، إلهام علي، ياسة، رتاج العلي، شهد الكندري ونواف النجم. والمسلسل من إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير .