فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني يهدي أكبر ساندوتش في مصر لهذا النجم

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
البوستر
تامر حسني

كشف النجم تامر حسني عن جانب من الأجواء المرحة بكواليس تصوير أحدث أفلامه "البدلة"، حيث قام بإهداء أكبر ساندوتش في مصر، لزميله في بطولة الفيلم الممثل الكوميدي أكرم حسني، الذي رد على الدعابة بتأكيده أنه سيقبل بالوجبة "الخفيفة" لحين تجهيز الغداء!!

بالصور: تامر حسني يصطحب زوجته بسمة بوسيل لأداء ...


تامر نشر عبر حسابه بموقع انستقرام، مقطع فيديو له وهو يحمل ساندوتش صغير، بينما يشير إلى ساندوتش آخر عملاق يمتد طوله لأكثر من متر، ووجه كلامه إلى زميله أكرم حسني، مؤكداً أنه اختار له هذه الوجبة لكي تشبعه.

وحتى لا تتحول الدعابة إلى مادة للسخرية من الممثل الكوميدي المشهور بشخصية "أبو حفيظة" علق تامر حسني على الفيديو قائلاً: تمام يا اكرم ولا ازود شويه ؟ بالمناسبه يا جماعه الساندوتش الكبير ده ديكور ومشهور جداً يعني مش حقيقي.

بسمة بوسيل نجمة غلاف مجلة "سيدتي": تزوجت تامر حسني بعد النظرة الثانية


وعلى الفور قام أكرم حسني بإعادة نشر مقطع الفيديو وعلق عليه عبر حسابه الخاص بموقع إنستقرام قائلاً:" تامر عارف ان البيتي بان ما بيشبعنيش و مع ذلك اصر يجيب ساندويتش واحد .. يالا اهو اي تصبيرة علي ما الغدا يجهز"!!

يذكر أن فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X