استبعاد منذر رياحنة من لجنة تحكيم المهرجان القومي للمسرح بسبب "عدم الاحترام"

منذر رياحنة
منذر رياحنة
بوستر المهرجان القومي للمسرح
منذر رياحنة
منذر رياحنة
منذر رياحنة
6 صور

في واقعة تحدث للمرة الأولى بتاريخ المهرجان القومي للمسرح المصري، قرّرت لجنة التحكيم استبعاد الفنان منذر رياحنة من عضويتها رسمياً، بسبب ما وصفته بـ "عدم الاحترام"، حيث غاب عن حضور العروض المسرحية، ولم يتقدّم باعتذار من اللجنة عن عدم المشاركة، وترك القاهرة عائداً إلى الأردن.

إدارة المهرجان أكّدت أنّها اعتادت ضم فنانٍ عربي إلى عضوية لجنة التحكيم كل عام، ولكنّ الدورة الحالية، شهدت عدم التزام منذر رياحنة بالمشاركة في أعمال اللجنة، والغياب والسفر دون حتى إخطار بقية أعضاء اللجنة، وهو ما يعتبر سابقة جديدة من نوعها في مهرجان المسرح القومي.

تابعت مؤكدة أنّ منذر طلب منحه فرصة للسفر إلى الأردن، لمدّة يومين، لظروفٍ خاصة، عقب حفل الافتتاح، وهو ما لم تعترض عليه اللجنة، بالرغم من أهمية مشاركته كعضو لجنة تحكيم، وباعتباره العضو رقم تسعة "الفردي" ضمن اللجنة، وهو العضو الذي من المفترض أن يفصل في قرار اللجنة، في حالة تساوي الأصوات بالمناصفة في اختيار الجوائز.

منذر رياحنة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





إلا أنّه لم يلتزم بمواعيد عروض المهرجان وتغيّب عن المشاركة، وتبيّن عدم عودته من الأردن، حتى الآن، وهو ما دفع لجنة التحكيم بالمهرجان، باستبعاده من عضوية اللجنة لعدم احترامه المهرجان، وعدم تقديمه الاعتذار عن المشاركة.



يذكر أنّ لجنة التحكيم تضم الفنان الدكتور أحمد حلاوة والناقد جرجس شكري والفنان الدكتور أحمد عبد الحليم والدكتور عاطف عوض والدكتور عبد الرحمن دسوقي، والدكتورة نجلاء عبد الحميد، ويرأس لجنة تحكيم المهرجان الفنانة سميرة عبد العزيز، وسيتم منحها صوت منذر رياحنة في التصويت الأخير قبل إعلان الجوائز .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"