بالصور: تامر حسني يعلن نهاية عصر الـ CDفي ألبومات الغناء

تامر حسني
إعلان تامر حسني عن الشكل الجديد لألبومه
بوستر ألبوم عيش بشوقك
تامر حسني
بوستر ألبوم عيش بشوقك
إعلان تامر حسني عن الشكل الجديد لألبومه
بوستر ألبوم عيش بشوقك
بوستر ألبوم عيش بشوقك
9 صور

بعد انتهاء عصر ألبومات الكاسيت، يبدو أن زمن ال CD في طريقه إلى الزوال من مصطلحات عالم الموسيقى والغناء، بعدما بادر الفنان تامر حسني بالإعلان عن طرح ألبومه الجديد "عيش بشوقك" عبر "الفلاشات الرقمية" باعتبارها الوسيلة الأكثر ملاءمة للسيارات العصرية والمنازل.

تامر حسني نشر أول صورة "لفلاشة" ألبومه الجديد "عيش بشوقك" عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا: "ألبوم عيش بشوقك واستعدادات توزيعه بالأسواق".

وابتكر تامر حسني، شكلا جديدا لفلاش ميموري ألبومه الجديد "عيش بشوقك" يختلف تمامًا عن الفلاش التقليدي، فالجزء العلوي من الفلاش يبدو بشكل سماعات الأذن، والجزء السفلي فلاشة مدون عليها بيانات الألبوم.

وتبدأ عملية توزيع الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة في فيرجن ميجا ستور ومنافذ بيع on the run وبعض الأماكن الكبرى المخصصة لبيع الفلاشات والإسطوانات المدمجة "سي دي" بمصر وجميع الدول العربية، حيث أنه تم الانتهاء من طباعة البوسترات الرسمية للألبوم، تمهيدًا لطرحه خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن تامر حسني، قام بتصوير جميع أغاني ألبومه الجديد على طريقة الفيديو كليب، كأول مطرب مصري عربي ينفذ هذه الفكرة، وبسبب هذا، لجأ حسني إلى إنتاج ألبومه بالكامل من خلال شركته الخاصة TH production ، والاستغناء عن شركة "روتانا" لأن ما يريد تحقيقه لم تستطع أي شركة إنتاج في الوطن العربي تنفيذه، حيث تعد ميزانية إنتاج ألبوم حسني أضخم من تكلفة إنتاج الأفلام السينمائية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"