اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جمعية النحالين التعاونية في الباحة تفتح فروعاً في جميع محافظات المنطقة

جمعية النحالين
2 صور

اعتمد أعضاء الجمعية العمومية لجمعية النحالين التعاونية بمنطقة الباحة، إنشاء فروع للجمعية في جميع محافظات المنطقة، في حالة كان الفرع الذي يفتح اقتصادياً ولا يسبب أي خسائر للجمعية، وذلك للتيسير وتسهيل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجمعية للأعضاء في جميع المحافظات.
وأفاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد الخازم، بموافقة أعضاء الجمعية العمومية في اجتماعهم الأخير على فتح فروع للجمعية، بشرط أن يتقدم خمسون عضواً على الأقل من النحالين الممارسين من المحافظة بطلب فتح الفرع، ومن ثم تقوم الجمعية برفع الطلب لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لإعطاء الموافقة النهائية.
وأكد أن الجمعية تسعى أن تكون مقرات فروع جمعية النحالين في الجمعيات التعاونية في المحافظات، وخاصة في الجمعيات الزراعية أو الجمعيات متعددة الأغراض، وذلك من مبدأ التعاون بين الجمعيات التعاونية، وفي حالة عدم وجود جمعيات تعاونية في المحافظة فتدرس الحالات، كل على حدة.
وأشار إلى أن الفرع سيرتبط إلكترونياً بالمقر الرئيس، ومن مهامه توفير نفس أدوات ومستلزمات تربية النحل الموجودة بمقر الجمعية الرئيس، والتواصل مع النحالين بالمحافظة والتنسيق معهم، وتنظيم الاجتماعات والدورات بالتنسيق مع مجلس إدارة الجمعية، وتقديم الخدمات للأعضاء في المحافظة بالتنسيق مع مجلس إدارة الجمعية، كما أن الفرع يستفيد من كل الخدمات الموجودة بالمركز الرئيس.