أزياء /أخبار أزياء

علامة PINK تفتتح متجراً جديداً في ABC فردان

افتتحت علامة PINK التابعة لفيكتوريا سيكريت Victoria's Secret متجرها الجديد في العاصمة بيروت وتحديداً في مجمّع الـABC فردان، وهو المتجر الأوّل المستقّل لهذه العلامة. وقد حضر الافتتاح حشد كبير من الصحافة ومدوّنات الموضة وعاشقات هذه العلامة الشبابية الفاخرة.

يقع متجر PINK في الطابق الأول، ويتّسم بلمسة مفعمة بالألوان والأنوثة. كما يوفّر للنساء باقة واسعة من الملابس الداخلية وملابس النوم والملابس الرياضية، فضلاً عن مجموعة من مستحضرات التجميل.
وتزامناً مع حفل افتتاح المتجر الجديد، تمّت إضافة صدرية جديدة إلى مجموعة "Wear Everywhere" التابعة للعلامة وقد تمّ تحسينها من خلال تبطينها بتقنيّة "Memory Foam" التي تتكيّف مع شكل الصدر وتوفّر ملمساً ناعماً وخفيفاً ودعماً إضافياً، فتُشكّل بديلاً أفضل للحشوة السميكة المُزعجة.
يُمكن ارتداء هذه الصدرية مع جميع أنواع الملابس ولكافة المناسبات، فهي مُصمّمة خصيصاً لتتلاءم مع جميع أشكال الأجسام وأحجام الصدور وتوفّر شكلاً طبيعياً وراحة لا مثيل لها.
تحمل قطع المجموعة الجديدة شعار العلامة التجارية وتتوفّر بتصاميم متعدّدة، بما في ذلك صدرية التي شيرت والصدرية المخصّصة للرفع والتثبيت (push-up).
 

لا تتردّدي في زيارة متجر PINK الجديد في مجمّع ABC فردان لتختاري من مجموعة هذه العلامة الغنيّة أجمل التصاميم لك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X