عروس سيدتي /زفاف المشاهير

هل تسمح العادات الملكية لـ ميغان ماركل بحضور زفاف بريانكا شوبرا؟

ميغان ماركل وبرينكا شوبرا
بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا شوبرا ونيك جوناس
الأميرة مادلين
الأمير هاري والأمير ويليام

بما أنّ بريانكا شوبرا ونيك جوناس، هما أحدث ثنائي والأشهر هذه الأيام بعد إعلان خطوبتهما، فإنّ التساؤلات والشائعات بدأت تصدر حول حضور صديقة العروس المقرّبة دوقة سيكس ميغان ماركل، زفاف هذا الثنائي الجديد خصوصًا بعد أن قضت بريانكا ونيك عطلة نهاية الأسبوع في زيارة الأمير هاري وميغان ماركل  في منزلهما.

لذا فإنّ السؤال المطروح الآن على أذهان الجميع، هل ستكون ميغان ماركل وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقتها المقبل؟ والأهم من ذلك ، هل يسمح لها حتى أن تكون واحدة من الحضور؟ إليكِ الجواب:

لا يوجد بروتوكول يفرض ما إذا كان بإمكان أيّ فرد من العائلة المالكة البريطانية، أن تلعب دور وصيفة الشرف في حفل زفاف غير ملكي" ، كما يقول المراسل الملكي أوميد سكوبي لـ Cosmopolitan.com. "ومع ذلك ، فهو سيناريو غير مرجح لسبب واحد بسيط: لا يُتوقع من المرأة الملكية أن تسير خلف"عامة".

ويضيف المراسل، "هذا هو السبب في أننا رأينا في الماضي بيبا ميدلتون وصيفة الشرف في زفاف دوقة كامبريدج، لكن لم نرَ العكس خلال زفاف بيبا.

عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف الملكية البريطانية على وجه الخصوص، فإنّ وصيفات العروس ليست شائعة. كان دور بيبا ميدلتون في زفاف كيت ووليام استثناءًا ملحوظًا. وحتى لو أرادت كيت إعادتها إلى حفل زفاف أختها، تقول سكوبي: "هناك أيضًا خطر جذب كل الاهتمام من العروس نفسها! والسبب مثلًا في يونيو الماضي، كانت كل العيون على الأميرة السويدية مادلين في زفاف صديقها المقرب، حيث خطفت كل الأنظار عندما وقفت وصيفة شرف في حفل الزفاف.

من المحتمل أن تحضر ميغان ماركل حفل زفاف صديقتها المقربة، وفي النهاية إذا تمت دعوة ميغان للمشاركة ، لن يقف القصر في طريقها، فلا توجد قاعدة لا تسمح بذلك، ولن تحتاج بالتأكيد إلى إذن أو إرشاد من مساعدي القصر.

وفي هذا السياق من المهم الإشارة إلى أنّ الأميرة يستعد لحضور حفل زفاف صديقه المقرّب تشارلي فان ستراوبنز وديزي جينكس في 4 أغسطس.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X