ريم سعيدي بإطلالات جريئة فهل ناسبت حملها؟

ريم سعيدي في موضة الأقمشة المنقطة
اطلالة رياضية اختارتها ريم سعيدي في الحمل
فستان سهرة أسود من جورج حبيقة اختارته ريم سعيدي
لوك رياضي اعتمدته ريم سعيدي أثناء الحمل
أبرزت ريم سعيدي حملها من خلال الألبسة الرياضية
ريم سعيدي في اطلالة صيفية خلال الحمل
ريم سعيدي في فسستان أسود اختارته أثناء الحمل
فستان باللون الأزرق اختارته ريم سعيدي من جورج حبيقة
لوك صيفي أثناء الحمل اعتمدته ريم سعيدي
لوك شرقي باللون الذهبي اختارته ريم سعيدي
11 صور

شغلت عارضة الأزياء الجميلة ريم سعيدي وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد زواجها من الإعلامي وسام بريدي، حيث أصبح هذان الزوجان النشيطان على حسابيهما على الانستقرام، محط إعجاب وحديث متابعيهما، حيث يتشاركان معهم أخبارهما والأحداث المهمة في حياتهما، وكان أحدها خبر انتظارهما لمولودهما الأول.

ريم معروفة بجمالها وأناقتها وأسلوبها الجريء الذي لم تتخلَّ عنه، رغم ظهور علامات الحمل عليها.

فقد اختارت ريم سعيدي خلال حضورها مناسبة مؤخرًا، فستانًا فاخرًا بتوقيع المصمم جورج حبيقة، من قماش الموسلين الأزرق الفاتح الشفاف، بقصة الكتف الواحد مزيّنًا برسومات عروق من الترتر على الصدر، وكايب انسدل من كتف واحد ليضفي مزيدًا من السحر على هذه الاطلالة.

ريم سعيدي في فستان سهرة أزرق

وفي مناسبة سابقة اختارت أيضًا فستان سهرة أسود مفتوحًا على الصدر بشكل حرف V واسع، وصل بين طرفيه شرائط سوداء، ومزين بتطريز فضي، انسدل بطريقة أنثوية أبرزت حمل ريم بطريقة ناعمة وأنيقة.

ريم سعيدي في فستان سهرة أسود


ولم يُعِق الحمل ريم سعيدي عن الاستمتاع بالبحر والصيف، حيث شاركت متابعيها بصورة على البحر بفستان مرهف منسدل مربوط على الخصر، مطبع بنقوش الورد بألوان هادئة، أبرز جمال جسدها كامرأة حامل أنيقة لم تتخلَّ عن أسلوبها الخاص.

ريم سعيدي في فستان صيفي على البحر


وكعارضة أزياء تحرص دائمًا على رشاقتها، لم تتوقف ريم عن ممارسة الرياضة التي تناسب الحمل وتساعدها في الحفاظ على صحتها ورشاقتها، وسهولة خسارة الكيلوغرامات الزائدة بعد الولادة، ولم تنسَ أن تشارك محبيها بصورها على الانستقرام، وهي بالملابس الخاصة بالتمرين التي تُبرز تكوّر بطنها ورشاقتها في آن واحد.

ريم سعيدي في لوك رياضي

اطلالات عديدة رسمية وأخرى كاجوال لـ ريم السعيدي اخترناها لكِ سيدتي، إن كنتِ بانتظار مولودكِ لتستلهمي منها، فكوني مثل ريم لا تتخلّي عن أسلوبكِ وأناقتِك، وحاولي الحفاظ على رشاقتكِ وصحتِك.

 

تابعي أيضاً: 

3 نصائح موضة من ريم سعيدي لطويلات القامة

صور أجمل فساتين سهرة من ريم سعيدي

ريم سعيدي أصبحت فاشينيستا بعد الزواج!