حقيبة دائرية بتصميم ملفت من Balmain
حقيبة يد بتصميم ناعم من hermes
حقيبة يد صغيرة من Marc Jacobs
حقيبة يد ضخمة مزينة بلوغو كبير من Fendi
حقيبة يد بتصميم مميز من Marni
حقيبة على شكل قلادة كبيرة من Jacquemus
حقيبة يبد كبيرة بتصميم مميز من givenchy
حقيبة يد جائرية الشكل من gucci
حقيبة يد بتصميم ملفت من versace
10 صور

لا تكتمل إطلالة المرأة الأنيقة دون شنطة يد لافتة، ويبدو أن مصممي الشنط لكبريات دور الأزياء قرروا أن يرضوا كل الأذواق؛ لذا قدموا موديلات متنوعة لشنط يد خريف 2018.
أياً كان اتجاه المرأة أو رغباتها فمن السهل أن تجد ما يرضيها في موضة  شنط خريف 2018، فهناك تنوع كبير في الأحجام وفي الألوان أيضاً، أما الصيحات فتبدأ من أقصى اليمين بشنط ناعمة وبسيطة لتصل إلى أقصى درجات التميز، وربما الجنون بشنط مزركشة وتصاميم جريئة.


"اللوجو" يميز شنط يدش خريف 2018
ربما كان من غير اللائق أن ترتدي امرأة شنطة يد من إبداعات العلامات الكبرى، وتبرز اسم العلامة للمحيطين، حتى أن البعض كان يفسر هذا التصرف بالتباهي، إلا أن موضة خريف 2018 كسرت هذه الفكرة التقليدية، وأصبح اسم العلامة أو "اللوجو" يوضع بحجم كبير وواضح في عدة مناطق بالشنطة، وبالطبع لا مفر من إبرازه، وظهرت هذه الصيحة واضحة فيما قدمه دار بالينسياغا Balenciaga الفرنسية؛ حيث قدمت شنط رياضية باللون الأبيض ويعلوها اسم العلامة بدرجات الفسفوري.

شنطة يد  بلوغو ضخم من balanciaga

balanciagaحقيبة

الشنط الدائرية تتصدر موضة خريف 2018

الشنطة الدائرية صغيرة الحجم، والتي كانت تُعرف من قبل كاختيار ناعم لحضور الحفلات، أطلت في خريف 2018 كصيحة تناسب أي وقت خلال اليوم، لاسيما وأن الشنط الدائرية تضيف جاذبية ونعومة وتضفي روحاً من الاندماج والود بين من ترتديها والمحيطين، وظهرت هذا العام بطبعات بارزة تزيدها أناقة، كما تنوعت الخامات بين الصوف، الجلد، والفرو.

شنطة يد دائرية من Moschino

موضة حقائب خريف 2018

 

شنطة الرقبة تنافس شنطة الخصر في خريف 2018
أصبحت الشنط التي تلتف حول الخصر إحدى الصيحات العصرية التي تضيف أناقة على أي إطلالة، لاسيما وأنها تناسب الملابس الكاجوال وأيضاً بعض خطوط الملابس المسائية، ويبدو أنه في خريف 2018 ستواجه شنطة الخصر منافسة شرسة مع شنطة الرقبة، والتي تتميز بأنها صغيرة الحجم وتنسدل من الرقبة وكأنها عُقد طويل.
صحيح أنشنطة الرقبة قد تبدو اختياراً غير عملي ولا يغني عن الشنطة التقليدية إلا أن الموديلات التي قدمتها العلامات الكبرى مثل ستيلامكارتني ومارك جاكوب وأيضاً جيام باتيستا فالي يصعب مقاومتها.

الشنطة على شكل قلادة كبيرة بتصميم مبتكر من Giambattista Valli

موضة حقائب خريف 2018

تابعي أيضاً:

اكسسوارات 2018 ...زخرفات ناعمة بلون الذهب

أحذية صيفية أنيقة تناسب العبايات.. أي واحد ستختارين؟

موديلات شنط يد سوداء من أحدث مجموعات الموسم