جمال /شعر وتسريحات

4 منتجات مثالية لشعر لامع لا تشوبه شائبة

Kevin Murphy Shimmer Shine
Aveda Brilliant Spray On Shine
Shu Uemura Wonder Worker
وسادة الحرير

إن كنت سئمت من الشعر الجاف والمجعد والمتطاير، ومللت من تجربة الكثير من مستحضرات العناية بالشعر، فلا تقلقي أبداً، إذ سنعرفك الى أربعة منتجات مثالية ستجعل شعرك ناعماً كالحرير وخالياً من أي شوائب.
تعرفي الى هذه المستحضرات الأربعة في هذا المقال.

1- وسادة الحرير
يساعد النوم على وسادة الحرير في إبقاء شعرك لامعاً، ففي وقت يمتص القطن الموجود داخل الوسادات العادية الرطوبة من الشعر، تساعد وسادات الحرير في احتفاظ الشعر بـ الزيوت الطبيعية الضرورية له، مما يبقيه مغذى وغير جاف. وهي مفيدة في شكل خاص لـ أنواع الشعر المجعدة والخشنة. لذلك، سارعي فوراً الى تبديل وسادتك المصنوعة من القطن بوسادة من الحرير.


2- Shu Uemura Wonder Worker
يحتوي رذاذ الشعر Shu Uemura Wonder Worker على مستخلص زهرة المورينغا، وهي نبتة تعد جبال الهيمالايا موطنها الأصلي، وتشتمل على مواد مرطبة للشعر وتضفي عليه لمعاناً جذاباً. وبإمكانك استخدام هذا الرذاذ بطريقتين مختلفتين، فإما ترشّينه على شعرك قبل تجفيفه، أو تتركين شعرك ليجف ومن ثم تستخدمين الرذاذ على شعرك، فيمنحه ملمساً حريرياً.


3- Aveda Brilliant Spray On Shine
يوصي بعض خبراء ومصففي الشعر باستخدام بخاخ الشعر Aveda Brilliant Spray On Shine، فهو ذو رائحة زهرية جميلة ترتكز على نغمات الياسمين والورد والقرنفل. فبعد أن تقومي بتصفيف شعرك أو تجفيفه، طبقي هذا البخاخ بالتساوي على خصلات شعرك، ثم مشطيه أو مسّديه بأصابعك، فهو سيضفي على شعرك لمعاناً طبيعياً، ويمنع أي خصل من التطاير.


4- Kevin Murphy Shimmer Shine
إن تركيبة هذا المنتج الخالية من البارابين لا تترك على الشعر أي بقايا دهنية، كما تضفي عليه بريقاً لامعاً، نظراً الى أنه يحتوي على الزيوت الأساسية والفيتامينات، من بينها فيتامين C، إضافة الى خلاصة البامبو، التي تعمل على معالجة الشعر المتضرر والباهت والتالف، وإعادة اللمعان إليه.

 

تابعي أيضاً

زيت النيم أفضل علاج لمشاكل الشعر وفروة الرأس

إليك سر كليوباترا لـ ترطيب الشعر الجاف

خضروات تزيد من صحة ولمعان شعرِك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X