أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فيديو.. تحطم طائرة ونجاة كل ركابها

سيارات الإسعاف
تحطم طائرة ونجاة كل ركابها
مكان تحطم الطائرة
مكان تحطم الطائرة
انقاذ المصابين

تحطمت طائرة ركاب تابعة لشركة "إيرومكسيكو" بسبب سوء الأحوال الجوية ونجا كل ركابها بالقرب من مطار شمال المكسيك .

وبحسب موقع "ديلي ميل" تحطمت طائره تابعة لشركة إيرومكسيكو على متنها 101 شخص (97 راكباً و4 من الطاقم) بالقرب من مطار في شمال المكسيك، مما أسفر عن إصابة 85 شخصاً، اثنان منهم في حاله حرجة.

وقال المسؤولون إن الطيار كان يحاول الإقلاع من مطار دورانجو الدولي بسبب سوء الأحوال الجوية؛ لكن الوقت كان متأخراً جداً، وتحطمت في منطقة من الغابات في نهاية المدرج.



وأظهر الفيديو أن الطائرة E190 تصاعد منها الدخان؛ لكن رجال الإطفاء سرعان ما أخمدوا الحريق حتى أصبح تحت السيطرة، ونقل الناجون إلى المستشفيات المحلية ولم يمت أحد.

وقالت راكبة اسمها "جاكلين فلوريس" للصحفيين إنها وابنتها هربتا من ثقب في جسم الطائرة عندما امتلأت الطائرة بالدخان واللهب، كما كانت في الطائرة أيضاً طفلة صغيرة تبكي؛ لأن ساقيها كانتا تحترقان، وأضافت أن الطائرة بالكاد غادرت الأرض وسط أمطار غزيرة عندما سقطت.

اختلف المسؤولون والشهود حول ما إذا كانت الطائرة سقطت بعد وقت قصير من الإقلاع، أو سقطت دون أن تكتسب الارتفاع بالفعل؛ لكنهم اتفقوا على أن الطائرة كانت تحاول الإقلاع خلال عاصفة.

وأشار مشغل مطار دورانجو إلى سوء الأحوال الجوية، مستشهداً بالتقارير الأولية. وكانت الطائرة قد أقلعت بالكاد عندما شعرت بأنها تعرضت لتيار هوائي قوي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X