فيديو.. شركة أمريكية تبني فللاً سكنية بـ 3 أسابيع فقط في السعودية!

شركة عقارية أمريكية تدخل السوق السعودية وتبني فللاً سكنية في 3 أسابيع فقط
نفذت الشركة نماذجها في أحد المشاريع بمدينة الرياض ببناء 5 فلل سكنية خلال 20 يومًا فقط
4 صور

دخلت شركة «K Hovnanian Home» إحدى كبريات شركات التطوير العقاري الأمريكية إلى السوق السعودية؛ لتنفيذ مشاريع سكنية كبرى في عدد من مناطق المملكة الرئيسية، وذلك بعد أن نفذت الشركة نماذجها في أحد المشاريع بمدينة الرياض ببناء 5 فلل سكنية خلال 20 يومًا فقط، مستخدمةً أساليب بناء سريعة، كما يوضح الفيديو المرفق مع الخبر.
وأكّد الرئيس التنفيذي للشركة السيد روبرت هوفمان، أن الشركة أقامت تحالفًا مع أحد أكبر المطورين العقاريين المحليين لتنفيذ عدد من المشاريع، وبدأت من العاصمة الرياض في تنفيذ أول مشاريعها الذي يستهدف بناء أكثر من 2200 وحدة سكنية بنماذج وتصميمات متنوعة تراعي الطابع السعودي.

واستخدمت الشركة أساليب البناء السريع في التنفيذ، وأكملت تنفيذ 5 فلل سكنية تمثل الوحدات التي ستُبنى في المشروع خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام العميل لمعاينة الوحدة السكنية والاختيار على أرض الواقع.
وأكّد الرئيس التنفيذي، أن التقنيات التي سيتم استخدامها في مشاريع الشركة، تُراعي الجودة العالية والمواصفات العالمية، كما أنها تتطابق مع كود البناء السعودي، مشددًا على أنه سيتم تقديم الضمانات كافة للمستفيدين بجودة البناء وجميع الأدوات المستخدمة فيه.
وتتميز أساليب البناء السريعة، بتوفير الخيارات السكنية بالجودة العالية وبأسعار منخفضة مقارنةً بالبناء التقليدي، كما أن نسبة التوفير مقارنةً بسعر البناء التقليدي تصل إلى 40%.