فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيلة عبيد تتحدث لـ"سيدتي نت" عن إطلالة الـ"هوت شورت": هذا هو سر جمالي

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد في أحدث ظهور لها
نبيلة عبيد في صورة قديمة
نبيلة في جلسة تصوير حديثة
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد في أحدث ظهور لها
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد في جلسة تصوير حديثة

رغم أنها لم تقدّم أيّ أعمال فنية منذ سنوات طويلة، لكنّ نبيلة عبيد نجحت في خطف الأنظار من النجوم الشباب، من خلال اطلالاتها الأخيرة التي ظهرت فيها بأحد المصايف، وهي ترتدي "الهوت شورت"، وهي الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض للاطلالة الجديدة.

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد كشفت لـ"سيدتي نت"، تفاصيل الاطلالة التي أصبحت مثار حديث الناس خلال الأيام الأخيرة، مؤكدة أنّ الصورة تم التقاطها بالصدفة، فابنة شقيقتها طلبت منها أن تلتقط لها صورة أثناء وجودهما سويًّا في المصيف فلم تمانع، ثم طلبت منها أن تنشرها على السوشيال ميديا فوافقت، هكذا تقول "بلبلة" كما يلقبها أصدقاؤها، وتضيف: "لم أتوقع أن تثير الصورة كل هذا الجدل" .
وعن سر جمالها ورشاقتها كما بدا واضحًا في الصورة، قالت: "النظام الغذائي السليم هو الأساس، فأنا نباتية لا أتناول اللحوم إلا في أضيق الحدود، وأحرص على عدم تناول الطعام بكميات كبيرة، وأمتنع تمامًا عن المنبّهات ولا أدخّن الشيشة ولا أشرب الكحوليات، إلى جانب حرصي على ممارسة الرياضة بشكل مستمر.
وعن الهجوم الذي شنّه عليها البعض بسبب ظهورها بالهوت شورت تقول: "ربما لديهم حق، فأنا لا أحب الظهور بهذا النمط من الملابس، خصوصًا في هذه المرحلة العمرية، وربما ألّا أكرر هذا الظهور كثيرًا، فلي نمط مختلف يتناسب مع سنّي، لكن كما ذكرت، فإنّ الصورة تم التقاطها بالصدفة.

 

 

بالتفاصيل: حذف مشاهد ياسمين صبري من فيلم "الديزل"

خاص بالتفاصيل: هل تضحي نيللي كريم بصنّاع شهرتها؟

تامر حسني يتعرض لضربة موجعة للمرة الثانية بعد تسريب ألبومه "عيش بشوقك" كاملاً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X