خاص: زوج الراحلة فاتن حمامة يكشف لـ سيدتي نت حقيقة زواجه من سلمى الشمّاع

فاتن حمامة
سلمى الشماع
محمد عبد الوهاب
محمد عبد الوهاب في لقاء تلفزيوني بعد وفاة فاتن حمامة
فاتن حمامة
محمد عبد الوهاب
6 صور

نفى الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة، حقيقة ما تردد مؤخرًا بخصوص زواجه من الإعلامية سلمى الشماع، مؤكدًا في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت"، أنه يعاني بعض التعب الذي تجعله يجلس في منزله غير قادر على مغادرته في الوقت الحالي، وأضاف عبد الوهاب، أنّ كل ما تردد بشأن زواجه، هي شائعات لا أساس لها من الصحة، وناشد مروّجيها أن يتّقوا الله في ما ينقلون".

يُذكر أنّ محمد عبد الوهاب هو أستاذ الأشعة بكلية طب القصر العيني، أشهر وأكبر وأعرق كليات الطب في مصر، وقالت عنه سيدة الشاشة العربية قبل رحيلها في لقاء صحافي قديم: "محمد من أشهر الأطباء في مصر، وأكثرهم نجاحًا وتميّزًا، وله إنجازات طبية يُشهد لها، وما جذبني نحوه هو إنسانيته الشديدة، فضلًا عن أنه مهذب ومحترم جدًّا، ونحن والحمد لله متفاهمان جدًّا في حياتنا، ومنذ اليوم الأول لارتباطنا، اتفقنا أن تكون حياتنا الخاصة ملكًا لنا فقط، والحمد لله طبّقنا هذا".
ويعدّ د. محمد عبد الوهاب هو الزوج الثالث في حياة سيدة الشاشة العربية، فالزوج الأول هو المخرج الشهير عز الدين ذو الفقار، والثاني كان الفنان الكبير عمر الشريف، أما الزيجة الثالثة فاستمرت حتى وفاتها في عام 2015.
وكان الإعلامي أحمد عبدون قد أذاع خبرًا يفيد بزواج محمد عبد الوهاب من الإعلامية سلمى الشماع، وبارك لهما الزيجة على الهواء في برنامجه، ما دفع الكثيرين لتداول الخبر الذي نفاه الطرفان.

 

بالتفاصيل: حذف مشاهد ياسمين صبري من فيلم "الديزل"

خاص بالتفاصيل: هل تضحي نيللي كريم بصنّاع شهرتها؟

تامر حسني يتعرض لضربة موجعة للمرة الثانية بعد تسريب ألبومه "عيش بشوقك" كاملاً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"