فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خلدون قتلان لـ " سيدتي نت ": لا علاقة لي بـ " الحرملك " وأحضر لهذا العمل

خلدون قتلان
خلدون قتلان
خلدون قتلان
خلدون قتلان
خلدون قتلان

قال السيناريست السوري خلدون قتلان إن مسلسل " الحرملك " الذي تستعد شركة " كلاكيت ميديا " لتنفيذه ليس من تأليفه ولا علاقة له به .

خلدون قتلان يستمر باتهام الليث حجو وشركة كلاكيت تحسم ...


وأضاف قتلان في حديث لـ " سيدتي نت " أن العمل من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز وكان يحمل اسماً مختلفاً ووضعوا له اسماً جديداً هو " الحرملك " بينما عمله الذي لا يزال الخلاف حوله مستمراً يحمل عنوان " حرملك آغا" والذي تدور أحداثه بين عامي 1513 و1516 وبشكل رئيسي بين دمشق والقاهرة كمسرح للأحداث. وسيتناول العمل المتخيل وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة بأعداء الأمة من مغول وصليبين.

كاتب الحرملك ينفي علمه بالتحضير للمسلسل : الخلاف لم ...


وأوضح قتلان أن الخلاف حول مسلسله " حرملك آغا " لا يزال مستمراً في المحاكم لافتاً إلى هناك مشروعاً لحل هذا الخلاف خلال الفترة المقبلة.
وعن جديده كشف قتلان أنه يعكف على كتابة عمل تاريخي ضخم ويتناول فترة هامة في التاريخ الإسلامي فيما رفض الإفصاح عن الجهة التي ستتكفل بإنتاجه حتى تتجلى الأمور بصورة اوضح .

يشار إلى أن قتلان غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني بينما كان قد حضر في موسم 2017 بمسلسل " قناديل العشاق " والذي أخرجه سيف الدين سبيعي وأدى أدوار البطولة فيه كل من محمود نصر وسيرين عبد النور وديمة قندلفت وخالد القيش.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X