صور العروس: مذهلة ومميزة من خلال هذه الخطوات

صور زينة الزفاف
دققي بالتفاصيل
عروس2018
طرحة العروس
صور مميزة للعروس
صور العروس
لحظات مميزة للعروس
لحظات نادرة لا تتكرر
9 صور

لا تخافي من زفاف في مواقع داخلية مذهلة - فهناك العديد من المزايا كالحماية من الظروف الجوية غير المتوقعة، والظل الأمثل خلال الأشهر الأكثر دفئًا، والخلفيات الاستثنائية - إليكم نصيحة من شركات كبار المصورين لأسرار التقاط صور مميزة في الأماكن المغلقة.

الإفصاح عن رؤيتك
تشجّع Jeanann Wilkinson ، مالكة شركة J Wilkinson Co ، العرسان دائمًا على التحدث عن رؤيتهم لـ يوم الزفاف ، وعدم التردد بطلب أمور مثل نقل أثاث من أجل التقاط مساحة المكان بشكل أفضل ، أو للحصول على الصورة التي يريدون.

التركيز على الناس
السحر الذي يحدث عندما يجتمع أحباؤكِ معًا في المكان نفسه فرصة يجب ألا تمر من دون استغلال. تؤكد المصورة Charlotte Jenks Lewis على أهمية التقاط لحظات مميزة للـ ضيوف خلال هذا الحدث كذكرى.


تسليط الضوء على لحظات جديرة بالذكر
تقول المصورة Brittany Waddell ، لا شيء يعزز فكرة الزواج كتبادل الزوجان قبلةً بعد عقد القران، إنّ إضافة لحظات جوهرية كهذه لألبوم الزفاف، سوف تعطيه لمسة شخصية ومشاعر مميزة.


الحرص على اللقطات التفصيلية
اللقطات المفصلة - وبخاصة الصور التي تُظهر ستايل العروس أو العريس- ضرورية للأزواج الذين يرغبون في توثيق كل لحظة بخاصة في يومهم الخاص.

 

لحظات مميزة للعروس



توثيق اللحظات العفوية

تقول المصورة Carla Ten Eyck : "عندما أريد تصوير لحظة صريحة لـ حفل زفاف ، أطلب من الأفراد الجلوس في المكان الذي أريدهم فيه ، ثم أقول إنني أعدّ الكاميرا ويتحدثون هم في ما بينهم، حينها أقوم بتصويرهم بعفوية خلال الدردشة!"


العثور على الضوء الامثل للصور
طريقة رائعة لالتقاط مزاج اليوم - والتوقعات غير المعلنة قبل عقد القران- هي الصور، وستكون إضافة رائعة لألبوم الزفاف، إذ إنّ الصور الشخصية والحميمة، هي الطريقة المثلى لنقل المعنى الخاص من خلال صورك".

اختيار التصوير بالأبيض والأسود
تُعتبر اللحظات غير المتوقعة المصورة بالأبيض والأسود فريدة من نوعها. وتعي المصورة Ashley Kelemen قوة اللحظة البسيطة التي تحولت إلى صورة آسرة. سواء أكانت العروس تستعد في المكان، أو تلك التي تتضمن النظرة الأولى مع العريس ، هناك سحر غير متوقع.