اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو جو رعد: راغب علامة استغل المرأة نوال الزغبي لم توفّق وهيفاء وهبي أيقونة

جو رعد
جو رعد
جو رعد
جو رعد
جو رعد
جو رعد
7 صور

أطل الفنان جو رعد عبر "تويتر" في دردشة مع "الفانز"، أجاب خلالها على مجموعة من الأسئلة، وكان معظمها يتعلق بكبار النجوم وأعمالهم.
بدايةً ردّ جو على سؤال حول ما إذا كان يقصد عمرو دياب وسميرة سعيد بكلامه، عندما تحدّث عن أشخاص تأثروا به بـ"التاتو"، فأجاب: "أنا قلت إنّ اللوكات التي أُطلّ بها تحظى بالكثير من الانتقادات، وفجأة أجد أنّ البعض أطلوا بها. مثلًا عندما ارتديت قميصًا مزهّرًا، شاهدت راغب علامة يرتدي مثله، وعندما صممت الألبوم واخترت ألوانه، عدد كبير من الفنانين استوحوا من ألوانه وصمموا مثله، ومن بينهم إليسا مع محبتي الكبيرة لها. هذا الأمر يمنحني ثقة عالية بالنفس، ويؤكد أنني أيقونة في عالم الموضة. ولنسلّم جدلًا أنّ عمرو دياب و سميرة سعيد، قلّداني، وهما لا يفعلان ذلك، ولكن بالنتيجة هما طبّقا أفكاري نفسها، مع أنني ظهرت قبلهما بالتاتو".

وعما إذا كان قد شعر بالخوف لأنه طرح ألبومه بالتزامن مع طرح إليسا وعمرو دياب لألبوماتهما، أجاب جو: "عادةً النجوم الكبار يطرحون ألبوماتهم في توقيت واحد، فلا خوف. لكنّ توقيت طرح ألبومي كان قرارًا لشركة "وتري". المهم أن يحب الناس العمل بصرف النظر عن التوقيت والمكان".
وعن حقيقة ما قيل عن أنّ ماجدة الرومي هي من كتبت كلام أغنيته "انا شفتك وغشيت"، أوضح، "أنا قلت إنها لم تكتبه، ولكن لنفترض أنها هي التي كتبت كلام الأغنية أو لحّنته، فما المشكلة في ذلك. لا أفهم ما هي المشكلة في استخدام كلمة حمار".
وعما إذا كان يعتبر نفسه لورد الفن، خصوصًا وأنه اختار "اللورد" عنوانًا لألبومه الجديد، قال: "هناك فرق بين أن أعتبر نفسي لورد الفن، وبين أن يختار جمهوري لي هذا اللقب. وأنا أحببته لأنه يليق بي ويناسبني. إحساس جديد عندما أدخل المسارح ويقال "اللورد جو رعد".
عن مشاريعه الجديدة، أجاب: "وقّعت عقدًا مع إحدى الشركات، وهي بصدد التحضير لاستعراض كبير لي، وهو مستوحًى من أغاني "اللورد"، وأخرى قديمة يتم تجديدها".
عن السبب الذي دفعه لتقديم أغنيته الكلاسيكية "ذكرى"، تساءل: "هل هي نجحت أم لا؟ وهل أحبها الناس أم إنهم لم يحبوها! هو كان تحديًا بيني وبين نفسي، بأنّ جو رعد الذي يهزّ المسرح ويصنع حالة فرح، يتمتع بالإحساس ولديه حزن، ويمكنه أن يوصل إلى الناس كل كلمة يغنيها".

عن رأيه بالإصدارات الأخيرة لبعض الفنانين، قال: "إليسا لا تعرف سوى النجاح، وأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" أكثر من رائعة، أما كليب نوال الزغبي "قالوا"، مع أنني أحب نوال كثيرًا وعلاقتي بها أكثر من جيدة، ولكنّ الكليب مرّ مرور الكرام، أما كليب هيفاء وهبي "توتة" فأقول : شاء من شاء وأبى من أبى، ستبقى هيفاء أيقونة الموضة والجمال "هيفاء وبس".
وعما إذا كان يتابع أعمال أصالة الأخيرة، أجاب: "ما أشاهده على حسابات أصالة هو إعلانات لمطاعم و"فوتبول". صولا نجمة كبيرة، ولكنّ اختياراتها لا تترك بصمة، ولا توجد أغنية لها أقوم بترديدها".
وعما إذا كان يتابع أعمال أحلام الجديدة، علّق جو بالقول: "أحلام ليست بحاجة لأن تفعل شيئًا، وحتى لو أنها لا تغنّي، فسوف تبقى الملكة ونقطة على السطر".
وعن كليب "اللي باعنا خسر دلعنا" لـ راغب علامة، أوضح أنّ اختيارات راغب أكثر من رائعة وكلنا نردد أغانيه . لكنّ الكليب "فيه مجموعة نساء محشورة حشرًا". أنت نجم وما شاهدناه ليس لك، وأنا لا احب استغلال المرأة بهذه الطريقة".
وعن أغنية "أخدت القرار" لوائل كفوري، قال: "رائعة ولكنني شعرت أنها تشبه أغاني ألبومه القديم، وطرحه للأغنية في موسم "المونديال" لم يكن موفقًا. لكنّ وائل يبقى وائل".
وعن التعاون مع فيفي عبده قال: "سوف نتشارك في كليب، وهذا كرم منها ومن أخلاقها وأعدكم بكليب رائع".

 

شيرين عبد الوهاب تلجأ إلى القضاء بسبب هذا الحفل

نجمات يخشين الإنجاب ويكتفين بولدين وفيروز وأصالة أنجبتا 4 أولاد

ناصيف زيتون: لست بمستوى إليسا ولا نانسي عجرم ولا وائل كفوري ولكن..

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"