أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في مباراة واحدة.. "بايرن ميونخ" يفوز بنتيجة "20 – 2" على فريق "روتاش"

من إحدى لحظات المباراة بين الفريقين
ليفانوفسكي خلال تسجيله أحد أهدافه
من إحدى لحظات المباراة بين الفريقين
نتيجة المباراة الكبيرة
ربما تكون هذه المباراة الودية التي جمعت بين العملاق البافاري "بايرن ميونخ" الألماني، وبين فريق "روتاش" المتواضع كروياً، واحدة من أكثر المواجهات غرابة وطرافة في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم، على الرغم من أنها وبكل تأكيد ليس المواجهة الغريبة الوحيدة من نوعها في تاريخ اللعبة، حيث تمكن بطل الدوري الألماني الـ"بوندزليغا"، من الفوز بنتيجة ضخمة للغاية على "روتاش"، وصلت إلى 20 هدفاً مقابل هدفين اثنين فقط.

وكان العملاق البافاري، قد اختتم سلسلة مبارياته الودية بهذا الفوز الضخم جداً على حساب فريق "روتاش أجرت" الألماني، بنتيجة 20-2، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، ما يُشكل إنذاراً مُبكراً لجميع الفرق الألمانية والأروبية، عن المستوى الذي سيقدمه بطل ألمانيا الأكبر في السنوات الماضية خلال الموسم الكروي القادم، خاصة بعد إلحاقه الهزيمة منذ أيام قليلة فقط على فريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

22 هدفاً في مباراة واحدة ..
نجوم "بايرن ميونخ" بدأوا اللقاء بحماسة كبيرة ومبكرة ومنذ الدقيقة الأولى، حيث افتتح التسجيل للبافاري، النجم الفرنسي "كينجسلي كومان"، ليُضيف الإسباني "تياجو ألكانتارا" الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط بالدقيقة الثالثة تحديداً، لتسير مجريات اللقاء بتسجبل ثلاثة أهداف "هاتريك" لكل من كومان، وهداف الفريق "ليفاندوفسكي"، وينتهي الشوط الأول بتقدم العملاق البافاري بـ 7 أهداف مقابل هدفين – هما الوحيدان- لفريق "روتاش".

وكان "بايرن ميونخ" قرر خلال الشوط الثاني أن يُعاقب "روتاش" على تسجيله الهدفين، فانتفض بشكل أكبر خلال مجريات هذا الشوط، مُسجلاً 13 هدفاً مُتتالياً، كان نصيب كل من "ساندرو فاجنر" و"فرانزكيه" ثلاثة أهداف "هاتريك"، فيما سجل كل من "توماس موللر" و"خاميس رودريجيز" هدفين لكل واحد منهما، و"سيباستيان رودي" و"فرانك ريبيري" و"جوشوا كيميتش" هدفاً لكل لاعب.

نتائج ضخمة في تاريخ الساحرة المستديرة ..
وكما ذكرنا سابقاً، أن هذه النتيجة الضخمة والغريبة، ليست الوحيدة في تاريخ لعبة كرة القدم، فقد تم تسجيل عد نتائج مماثلة لها ومنها ما هو أكبر أيضاً، حيث كانت في وقت سابق صحيفة "آس" الإسبانية، قد نشرت فيديو يتضمن أكبر 5 انتصارات فى تاريخ الساحرة المستديرة، والتي أقيمت ضمن الإطار الرسمي، وجاءت على النحو التالي:

أولاً: كان فريق "أديما" قد حقق أكبر نتيجة في تاريخ كرة القدم في يوم 31 تشرين الأول / أكتوبر من العام 2002، حيث كان قد فاز على فريق "أولمبيك دو ليميرن" في مدغشقر بنتيجة وصلت حتى 149 هدفاً نظيفاً، يبدو بأن الجمهور أيضاً قد شارك بالتسجيل لفريق "أديما" في هذه المباراة.

ثانياً: سبق وأن سجل فريق "بارنسلي" الإنجليزي"، في 3 تشرين الثاني / نوفمبر من العام 1979، فوزاً تاريخياً على فريق "شيفيلد وينزداي"، وكانت نتيجة اللقاء قد وصلت إلى 79 هدفاً لصالح فريق "بارنسلي" مقابل لا شي لـ"شيفيلد".

ثالثاً: في الدوري النيجيري، تمكن فريق "بلاتو يونايتد فيدرز"، من الفوز على منافسه "أكوربا" بنتيجة ضخمة جداً، وصلت إلى 79 هدفاً نظيفاً، مقابل لا شيء لـ"أكوربا" وكانت هذه المباراة من ضمن منافسات دورة "الترقي".

رابعاً: أيضاً في نيجيريا، حيث اكتسح فريق "بوليس ماشين" خلال مواجهة حاسمة للتأهل لدوري الدرجة الثالثة منافسه فريق "بابايارو" بنتيجة وصلت إلى 67 مقابل لا شيء.

خامساً: في 11 نيسان / إبريل من العام 2001، تمكن المنتخب الأسترالي، من الفوز على منتخب "ساموا الأمريكية"، خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم في ذلك الوقت، بنتيجة 31 هدفاً مقابل لا شيء، وربما تكون هذه هي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبات الرسمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X