مجوهرات العيد مرصّعة بأجود أنواع الألماس

سوار Coloratura من Cartier
خاتم Dentelle Satin Fleuri من Dior Dior Dior
أقراط Fleur de Diamant من CHANEL
أقراط Starry Night من Messika
عقد Petals Key من Tiffany&Co.
سوار Perlee من Van Cleef&Arpels
أقراط من Mouawad
عقد Nature Triomphante من Boucheron
عقد Sunlight Escape من Piaget
10 صور

تتضمن التحضيرات لإطلالاتك في عيد الأضحى المبارك، إلى جانب الملابس والإكسسوارات المناسبة، بعض قطع المجوهرات التي تمنحك المزيد من الفخامة والترف.

ومن مجموعات المجوهرات التي قدّمتها الدور العالمية والعلامات التجارية لهذا الموسم، اخترنا لك بعض القطع التي زيّنها حجر الألماس ببريقه الساحر. اختاري القطعة التي تليق بأزيائك ومناسباتك، وابتهجي بإطلالة فاخرة في العيد.

معوض Mouawad

فعلى سبيل المثال، بإمكانك أن تنسّقي خاتم دانتيل ساتان فلوري Dentelle Satin Fleuri من مجموعة ديور ديور ديور Dior Dior Dior من ديور فاين جوليري Dior Fine Jewellery والمصنوع من الذهب الأصفر والألماس، مع أزيائك خلال السهرات والمناسبات الهامة، فهو سيمنحك لمسة فخمة وناعمة في الوقت نفسه.

 

ديور Dior



كما بإمكانك ان تزيّني رقبتك في السهرات بهذا العقد من مجموعة ناتور تريومفانت Nature Triomphante من بوشرون Boucheron والمصنوع من الذهب الأبيض والألماس. وهو بتصميم بارز وضخم، يكفي وحده ليزيد من فخامة طلّتك.


 

ومن القطع التي ستزيد بالتأكيد من أنوثة طلّتك في عيد الأضحى وفخامتها، أقراط فلور دو ديامان Fleur de Diamant التي قدّمتها دار شانيل CHANEL ضمن مجموعة كورومنديل Coromandel الجديدة.

شانيل CHANEL



اختاري من هذه المجموعة موديلات المجوهرات التي تناسب ذوقك واستقبلي العيد بإطلالة فاخرة.
 

تابعي أيضاً:

مجوهرات إليسا تدلّ على عشقها للتميّز

من النجمة العربية الأكثر بذخاً بالمجوهرات؟

خواتم فاخرة من انستقرام دور المجوهرات العالمية