حيلة شيطانية من عاطل للنصب على رواد الفيسبوك..تعرف عليها!

المتهم
فايسبوك
2 صور

لجأ عاطل إلى حيلة شيطانية للنصب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ حيث روج النصاب لنفسه بين السكان أنه عميد في جهة سيادية، مستغلاً هذا الستار الزائف ليكون طعماً لضحايا؛ حتى يسهل اصطياد فرائسه.

عملية نصب غريبة على "فيسبوك".. تحويل الورق الى دولارات!


واصل المتهم "حسام الدين.س" حبكته الإجرامية بلعب دور عميد في جهة سيادية، وحقق نجاحًا كبيرًا في هذا الدور، وكشفت المباحث حقيقة المتهم من خلال التحريات أن المتهم نصب على ربة منزل "س. ع" من سكان المعادي الجديدة عن طريق "فيسبوك"، مستغلاً وجود رسالة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي كانت تتحدث فيها عن مساندة ابنها بعد دخوله الجيش، وانضمامه إلى قوات محاربة الإرهاب في سيناء.

الموظفون أكثر تعرضًا للنصب في التجارة الإلكترونية


استولى المتهم على 150 ألف جنيه من سيدة المعادي عقب مقابلتها بصحبة زوجها في مكان عام، بزعم مساعدتها في دخول ابنيها كلية الشرطة والأكاديمية الحربية، وبعدها تنصل المتهم من وعوده وتهرب من ضحيته؛ بحجة أنه كان يتولى تأمين رئيس الدولة خلال تحركاته، وألقت الشرطة القبض على المتهم وعثر بحوزته على سيارة جيب شروكي، تبين أن أوراقها مزورة، وأحيل إلى النيابة العامة التي نسبت إليه تهمة النصب وانتحال صفة ضابط في جهة سيادية، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسه على ذمة القضية.