أفكار لتنسيق الجمبسوت في عيد الأضحى من وحي النجمات

كندة علوش في جمبسوت باللون الأبيض
شيماء الهلالي في جمبسوت أسود
ياسمين صبري في جمبسوت براق ذهبي
نوال الزغبي في جمبسوت باللون الفوشيا
نجوى كرم في جمبسوت باللون الأزرق
درة زروق في جمبسوت باللون الأسود
ميريم فارس في جمبسوت أبيض مكشوف الأكتاف
وفاء الكيلاني في جمبسوت أنيق باللون الأسود
حنان الخضر في جمبسوت من المخمل الزيتي
نادين نجيم في جمبسوت بتصميم أنيق
11 صور

أصبح الجمبسوت موضة رائجة جدًّا منذ سنوات عدة، واستمرت هذه الموضة حتى الآن، وأصبحنا نجدها بتصاميم عدة، منها الكاجوال ومنها الرسمي، إذ يمكننا ارتداء الجمبسوت خلال أيّ وقت من النهار، من خلال اختيار الموديل المناسب وتنسيقها مع الاكسسوار الذي يليق بها. وارتداء الجمبسوت في عيد الأضحى خيار مناسب جدًّا، إذا عرفنا كيف ننسقه وأضفينا عليه من أسلوبنا الخاص.

جمبسوت على طريقة النجمات للعيد:

اختارت النجمة كندة علوش جمبسوت باللون الأبيض، بقصة أنيقة جدًّا، حيث كان ضيّقًا من الأعلى بياقة عالية مفتوحة قليلًا، وأكمام طويلة وعريضة من بعد الكوع، وفيها شق طولي، ومن الأسفل أيضًا جاء البنطال واسعًا بشق طولي من الجانب، نسقته مع حزام معدني باللون الذهبي أبرزَ خصرها، ومجوهرات ناعمة باللون الذهبي، وصندل بكعب عالٍ، وحقيبة كلاتش من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، باللون البيج، فبدت اطلالتها ناعمة أنيقة وعصرية.

 النجمة كندة علوش جمبسوت باللون الأبيض



أما شيماء الهلالي فقد ارتدت جمبسوت باللون الأسود، بقصة كلاسيكية من دون أكمام، وبقصة البليزر على الصدر، وحددت خصرها بحزام جلدي باللون الأسود أيضًا، وقصة بنطلون كلاسيكية، نسقته مع حذاء بكعب عالٍ مفتوح عند الأصابع، باللون الأحمر، مع مكياج سموكي وأحمر شفاه باللون الأحمر، واختارت تسريحة شعر مرفوع بنعومة، فبدت اطلالتها كلاسيكية وعصرية وجاذبة في آن واحد.


أما النجمة الذهبية نوال الزغبي، فقد اختارت جمبسوت باللون الفوشيا بقصة الكتف الواحد، ضيّقًا من الجزء العلوي ليحدد الخصر، وينزل ضيّقًا ويبدأ البنطال بالعرض ابتداءً من الركبة، ليصبح واسعًا من الأسفل يغطي الحذاء، نسقته مع سوار ذهبي ناعم وساعة سوداء، وتركت شعرها مفرودًا مموّجًا، فبدت جميلة جدًّا وأنيقة بلمسة عصرية.

نوال الزغبي اختارت جمبسوت باللون الفوشيا


مجموعة من النجمات العربيات ارتدين الجمبسوت بأناقة وبأسلوبهنّ، اخترناهنّ لكِ لتستوحي منهنّ اطلالتكِ في عيد الأضحى.

 

تابعي أيضاً: 

تألقي بأقوى ألوان فساتين الكوتور لسهرات عيد الأضحى

الكاب الملكي موضة عيد الأضحى 2018.. نسقيه على طريقة النجمات

فساتين سهرة في عيد الأضحى من مدونات الموضة العربيات