فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميار الغيطي لـ«سيدتي نت»: «طلعت روحي» و«أبواب الشك» يشكلان نقلة فنية خاصة وهذا توقيت عرضهما

ميار الغيطي
ميار الغيطي
المنشور
ميار الغيطي
ميار الغيطي
ميار الغيطي
ميار الغيطي

قالت الفنانة الشابة ميار الغيطي في تصريحات هاتفية لـ«سيدتي نت» إنّ شهر أيلول/سبتمبر المقبل يُشكل لها علامة فارقة في تاريخها الفني؛ حيث سيعرض لها عملان تستبشر بهما أن ينالا إعجاب الجمهور.

هذه المسلسلات مفاجأة "رمضان 2017" بين نجاح غير متوقّع ...

وأضافت ميار: «أسعى في مسلسلي (طلعت روحي) و(أبواب الشك) أن أظهر بشكل جديد غير ما عرفني الجمهور بهما من شكل البنت الأرستقراطية إلى طرق أبواب الدراما الاجتماعية العائلية، حيث يشكل العملان عودة للدراما العائلية الاجتماعية المحببة لدى الناس».
وتابعت: «دوري في مسلسل (طلعت روحي) مختلف عمّا قدمته سابقاً من أعمال، حيث أجسد فيه دور (سيرين) وهي شخصية محورية ضمن أحداث المسلسل، إذ تجمعها مشاهد بكل من إنجي وجدان ونيكولا معوض، والمسلسل مأخوذ عن «تيمة» أميركية، تدور أحداثها حول شخصين تنشأ بينهما قصة حب ولا تجمع بينهما أي خصائص مشتركة. وتدور الملامح العامة منه حول مزج الدراما الاجتماعية بالكوميديا، ونحاول به توصيل رسالة وهي كيف يمكن للإنسان أن يتعايش في ظروف بعيدة عنه وإمكانية التأقلم معها رغم اختلافه عنها. وهو ﺇﺧﺮاﺝ رامي رزق الله، وتأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وبطولة إنجي وجدان، ونيكولا معوض، وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وإنعام سالوسة».

يحيي الفخراني يسبق ياسر جلال في قائمة الأكثر تداولا ...


وتابعت ميار: «(طلعت روحي) يعرض في 45 حلقة، ويعتبر المرة الثانية له في العرض على التليفزيون والأولى له على القنوات المفتوحة، حيث عرض سابقاً على قناة osn المشفرة، وسيعرض حصرياً على cbc الشهر القادم».
واختتمت ميار تصريحاتها قائلة: «أمّا المسلسل الثاني الذي يعرض الشهر القادم هو مسلسل "أبواب الشك" على قناة on e، الذي ينتمي لنوعية الأعمال ذوات الـ60 حلقة، ويتسم بطابع الإثارة والتشويق، وأجسد به شخصية اسمها (شهيرة)، بجوار الفنانة لقاء الخميسي، والنجم خالد سليم،ونبيل عيسى، وتامر شلتوت، وعائشة بن أحمد، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X