أزياء /إطلالة النجمات

مريم أوزرلي سلطانة عصرية في عيدها الـ 35

مريم أوزرلي في فستان ماكسي منقط
مريم أوزرلي في فستان أبيض قصير
مريم أوزرلي في فستان مزين بالشراريب
فستان مكشوف الأكتاف اختارته مريم أوزرلي
فستان باللون الأزرق الفاتح اختارت مريم أوزرلي على السجادة الحمراء
فستان أحمر اختارته مريم أوزرلي
اطلالة كاجوال في أحد جلسات التصوير شاهدنا بها مريم أوزرلي
مريم أوزرلي في فستان سهرة باللون الأبيض
مريم أوزرلي في بدلة عصرية باللون الأسود
اطلالة جمعت بين العصرية والأناقة اختارتها مريم أوزرلي
مريم أوزرلي في فستان بقصة الكتف الواحد
اطلالة باللون الذهبي اختارتها مريم أوزرلي على السجادة الحمراء

اشتهرت النجمة التركية مريم أوزرلي في عالمنا العربي بعد دورها في المسلسل التركي الشهير حريم السلطان حيث كانت السلطانة الفاتنة هويام التي سرقت قلب وعقل السلطان سليمان، وبعد عرض هذا المسلسل أصبحت هويام وأزياؤها وأكسسواراتها حديث الناس وأصبح جمالها مصدر إلهام..

وعلى الرغم من أنها لم تعد تظهر بدور قويّ كدور السلطانة هويام إلا أنها بقيت محط أنظار معجبيها ومتابعيها، وها هي اليوم تحتفل بعيد ميلادها ال35، فتعالي معنا لنتعرف على أبرز إطلالاتها.

مريم أوزرلي سلطانة فاتنة وامرأة جميلة تعرفي على إطلالاتها

تحب النجمة التركية أن تنسق فساتينها مع جاكيت أحياناً كثيرة فها هي ترتدي فستان ماكسي رسمياً من الدانتيل الزهري بياقة على شكل حرف V كبيرة بقصة ضيقة أنثوية للغاية نسقته مع جاكيت جينز باللون الأزرق الفاتح تركته يغطي أكتافها وزيّنت إطلالتها بعقد ناعم وساعة كبيرة على شكل وردة فبدت إطلالتها عصرية وأنثوية ولافتة.



وفي تكريم لها اختارت مريم فستاناً قصيراً باللون الأبيض بقصة الكورسيه مكشوفة الأكتاف من الأعلى وفتحة بشكل V صغيرة مزموم من الخصر وينزل قصيراً منسدلاً، ارتدت معه جاكيت من الداتيل الأبيض مفتوح الصدر يغطي الأكتاف واليدين ونسقته مع صندل ذهبي بكعب عال ومجوهرات ناعمة، إطلالة مميزة وجذابة.



وعلى سجادة مهرجان كان الحمراء ارتدت مريم أوزرلي فستاناً ماكسي بلون البرونز البراق بقصة مكشوفة على الصدر بكم طويل وعريض وإحدى الكتفين مزيّنة بورود معدنية باللون الذهبي وكتف مكشوفة من الطرف الآخر وقصة V كبيرة، أما الخصر فقد زين بحزام كبير من الورود الذهبية الموجودة على الكتف متدلية على الورك من جهة واحدة، والفستان مفتوح من الأسفل بشق عالي من الوسط أبرز قوام مريم الممشوق، ونسقت الفستان مع حذاء مدبب بكعب عالي من لون الفستان نفسه ولم تتزين سوى ببعض الخواتم وأقراط ناعمة وتسريحة ذيل الحصان العالي الناعمة.



وخلال إحدى جلسات التصوير أثبتت مريم أوزرلي مرة أخرى أنها تبحث عن الأسلوب العصري والمميز، فقد ارتدت بنطال من الجينز الأزرق الفاتح الممزق عند الركب ومكفوف من الأسفل نسقته مع توب واسعة بأكمام طويلة بنقشة جلد النمر وصندل بكعب عالي باللون الزهري الفاتح مزين من الأمام بالفرو، فبدت مميزة بطريقة عصرية تجاري أحدث الصيحات.



النجمة التركية مريم أوزرلي تتمتع بأسلوب خاص مميز دون بهرجة أو مبالغة وحتى ماكياجها وتسريحات شعرها قمة في البساطة والطبيعية، تصفحي مجموعة إطلالاتها المميزة التي اخترناها لكِ واستوحي منها إذا أعجبتكِ.

 

تابعي أيضاً: 

مريم أوزرلي بعد انتشار خبر خطوبتها.. كيف ستصبح إطلالاتها؟

صور مريم أوزرلي على إنستقرام تعكس جنونها!

إطلالة حصرية للنجمة مريم أوزرلي من سيدتي مول

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X