أزياء /إتجاهات

فساتين باللون الأحمر من موضة خريف 2018

فستان أحمر بكشاكش من Valentino
الأحمر خلال عروض Zuhair Murad
أحدث إطلالات نانسي عجرم بالأحمر على إنستقرام
الأحمر القاني من Valentino
الأحمر الجريء لدى Ralph&Russo
فستان أحمر جميل من Diane Von Furstenburg
فستان سهرة أحمر من Alexis Mabille
فستان أحمر مع إكسسوار ذهبي
فستان أحمر مع إكسسوار أسود
فستان أحمر مع إكسسوار ذهبي
الإكسسوارات الأنسب للفستان الأحمر
فستان بلون أحمر مائل إلى البرتقالي من Fendi
فستان أبيض وأحمر من Givenchy
فستان أحمر أنيق من Martin Grant
فستان أحمر آخر من Valentino
فستان أحمر رائع من Reem Acra

يرمز اللّون الأحمر إلى القوة والأنوثة والحب. وهو، على اختلاف تدرجاته بدايةً من الفلفلي مرورًا بالكرزي، المرجاني والقرمزي ووصولاً إلى الخمري، يمكن أن يعكس ثقة كبيرة بالنفس دون منازع.

وكما قالت أودري هيبورن ذات مرة: «لكل امرأة ظلّها الخاص من تدرّجات الأحمر».

الأحمر على منصات عروض الأزياء

لا يزال اللّون الأحمر محافظًا على رونقه منذ صيف 2018 وحتى موسم خريف 2018. وعلى الرغم من أن العديد من النساء لا يجرؤن على اعتماده، إلاّ أننا لاحظنا ظهوره الذي يفيض أنوثة على منصات عروض الأزياء لهذا الموسم، فجاء جذابًا، حيويًا، وجريئًا على اختلاف تدرّجاته.

وقد أحببنا الفساتين الحمراء التي ظهرت خلال عروض الأزياء الراقية لدورValentino Alexis Mabille ، Givenchy ،Fendi ،Ralph&Russo وغيرها.

الإكسسوارات الأنسب للفستان الأحمر

تعتبر الإكسسوارات المكمّل الأساسي لأي إطلالة مهما كان الفستان جميلاً. لذلك، من المهم تنسيق الإكسسوارات التي تتناسب وقطع الملابس الحمراء، حيث إن أفضل الألوان التي يمكن اعتمادها وأرقاها هي الذّهبية، الفضية، أو السوداء أوحتى المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ الأبيض.

على سبيل المثال، يمكنك اختيار مجوهرات ذهبيّة إذا كنت ذات ملامح باردة أو فضيّة إذا كانت ملامحك دافئة، مع اعتماد حذاء أسود راقٍ وحقيبة بمنتهى الأناقة.

إلا أن الأذواق تبقى متفاوتة وتختلف باختلاف تصميم الفستان والمناسبة التي تودّين المشاركة فيها.

أي من درجات الأحمر تناسب لون بشرتك؟

البشرة السمراء

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، لا تترددي في ارتداء اللون الأحمر القاني أو الأحمر القرمزي. فهاتان الدرجتان تبرزان جمال لون بشرتك وتعكسان عليها لونًا زهريًا مخمليًا مثيرًا.

البشرة البيضاء

ستبدين جذابة جدًا إذا ما كنت من صاحبات البشرة البيضاء وانتقيت اللون الأحمر الباهي والمشرق القريب إلى لون الفراولة. فهذه الدرجة سوف تبرز جاذبيّتك وتظهر جمالك الأنيق لتتلألئي كالنجمة.

البشرة الداكنة

ستظهرين بأبهى حلّتك إذا كنت ذات بشرة داكنة وارتديت درجة الأحمر المائل إلى البرتقالي، أو حتى الأحمر القاني الجريء. فذلك سيعكس سحرك ويضفي المزيد من الجاذبيّة على إطلالتك.

 

أبرز إطلالات النجمات بالأحمر على إنستقرام

تجرّئي وعبّري عمّا في داخلك، واستلهمي من النجمات: نانسي عجرم، إيمان همام، وجويل ماردينيان. فقد ارتدت كل منهنّ مؤخرًا فستانًا أحمر بأسلوبها العصري الخاص.

وكما قال المصمم بيل بلاس، «عندما يراودك الشك، لا تترددي واختاري اللون الأحمر».

 

نصيحتنا لك

نسّقي عقد ذهبيّ حول العنق، وارتدي حذاء أسود بكعب وحقيبة يد «كلاتش» ذهبيّة مع فستانًا أحمر كلاسيكيًا قصيرًا لإطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة كما في الصورة أدناه.

 

تابعي أيضاً بالفيديو :فساتين باللون الأحمر تمنحك جرأة وثقة!

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X