أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الحجاج يستهلكون أكثر من ثمانية ملايين لتر من ماء زمزم بمقار سكنهم

الزمزمي الصغير1
الحجاج يستهلكون أكثر من ثمانية ملايين لتر من ماء زمزم بمقار سكنهم

بحضور وكيل وزارة الحج والعمرة المساعد لشئون الحج المهندس محمد عقاد، والمشرف العام على مراكز استقبال الحجاج السيد خالد محمود علوي، وعدد من مسؤولي وزارة الحج والعمرة، نفذ مكتب الزمازمة الموحد برنامج الاستقبال السنوي لحجاج بيت الله الحرام.
وتضمن البرنامج، الذي شارك فيه رئيس مجلس إدارة المكتب الأستاذ عبدالهادي عبدالجليل زمزمي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والزمازمة، استقبال عدد من الحجاج القادمين من جدة، وتقديم باقات من الورود وماء زمزم وحبات من التمر والقهوة العربية، لتكون أولى الهدايا المقدمة لضيوف الرحمن أثناء وصولهم إلى مكة المكرمة، كما تم تقديم وجبات غذائية خفيفة.
وشارك في الاحتفال الذي أقيم بمركز التوجيه بطريق جدة ــ مكة المكرمة السريع، عدد من أطفال الزمازمة الذين قدموا للحجيج الورود ومياه زمزم تأكيداً لمحبتهم لضيوف الرحمن.
من جهة ثانية بلغت كمية مياه زمزم التي استهلكها الحجاج منذ بدء موسم الحج وحتى نهاية ذي القعدة الماضي ثمانية ملايين وخمسمائة وخمسة الآف وستمائة وثلاثة وعشرون لتراً، تم إيصال ثمانية ملايين ومئتين وأربعة وثمانين ألف وسبعمائة لتر منها لمقار سكن بمكة المكرمة عبر مجموعات الخدمات الميدانية.
فيما تم توزيع مئتين وعشرين ألف وتسعمائة وثلاثة وعشرين لتراً منها في مراكز التوجيه بمداخل مكة المكرمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X