تسريحات الشعر الاسود.. لإطلالة عروس 2020 

الشعر هو تاج المرأة، وفي يوم زفافكِ تحديدًا، تلعب تسريحة شعركِ دورًا لا يستهان به في أن تكوني ملكة متوجة، بخاصة وإن كان لون شعرك أسود ليلكيًّا، تحتاجين لإبرازه بتسريحات فخمة وجاذبة تناسبه.
التاج الفضي له عامل كبير في إبراز جمال شعركِ الأسود، حيث إنّ اللونين الفضي والأسود يلائمان بعضهما كثيرًا، لهذا احرصي على أن يكون التاج بهذا اللون، ويفضل أن يكون كبير الحجم، إن كان فستان زفافكِ بستايل ملكي أكثر.

 

تسريحات شعر تبرز جمال شعركِ الأسود


الفرق من المنتصف يناسب فكرة الملكية التي تُبرز جمال شعركِ الأسود، اعتمديها، مع طرحة الزفاف الطويلة، ووضع اكسسوارات الشعر في مؤخرة الرأس، وتُعتبر هذه التسريحة مناسبة لصاحبات الوجه الصغير.

تسريحات شعر أسود للعروس
تسريحات شعر أسود للعروس


أما إذا كنتِ من أصحاب الجبهة العريضة، فاختاري الغرة على أحد الجانبين، واكسسوار الشعر سيكون كذلك أيضًا، أو اختاري الشينيو المجعد ليمنحكِ شعرًا ذا كثافة عالية ومظهر جاذب.


الضفائر من التسريحات العصرية لهذا العام، ننصحكِ بتجربتها بقوة لاطلالة مختلفة، مع وضع شريط من الستان الأبيض داخل الضفيرة مثلًا، ولكِ الحرية في أن تكون على جنب، أو للخلف، وقد يحدد ذلك أيضًا تصميم الفستان إن كان مليئًا بتفاصيل الظهر، فستحاولين إبرازه أكثر، أو تفاصيل الأكمام.

تسريحات شعر أسود للعروس
تسريحات شعر أسود للعروس


ولصاحبة الشخصية الهادئة، جرّبي عمل تسريحة الـ bun ولكن غير العالية جدًّا، للابتعاد عن المبالغة، مع الشعر الأملس المرفوع بالكامل للوراء، وهو الأنسب للفساتين السندريلا المنفوشة، مع طرحة غير مطرزة من التول أو الدانتيل الناعم.


إليكِ بهذا الألبوم أجمل تسريحات عروس جاذبة لصاحبة الشعر الأسود، أيّ تسريحة أعجبتكِ أكثر؟.

تابعي المزيد: تسريحات عرايس شعر مفتوح بالتاج 2020