فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: السر الحقيقي وراء إلغاء حفل تكريم المطرب أحمد عدوية

أحمد عدوية
أحمد عدوية
أحمد عدوية
أحمد عدوية
أحمد عدوية وبوستر ألبوم الاستاذ
أحمد عدوية وزوجته نوسة وابنه محمد
أحمد عدوية

حسمت السيدة نوسة زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية الشائعات، التي أكدت نقله إلى المستشفى بحالة حرجة، قبل ساعات قليلة من بدء حفل تكريمه لمناسبة إصدار ألبومه الغنائي الجديد "الأستاذ"، وأكدت أنّ المطرب تعرّض لأزمة صحية قبل لحظات من مغادرة منزله، واستغاث بها صارخًا: "الحقوني"، وتم إسعافه على الفور داخل المنزل وتبيّن بعد الفحص الطبي أنه أصيب بنوبة ضغط مرتفع!!


أضافت زوجة عدوية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي لبرنامج "العاشرة مساءً" مساء أمس، أنّ عدوية موجود بالفعل داخل منزله ولم يتم نقله إلى المستشفى كما روج البعض، ولكنه شعر بدوران ودوخة أثناء مغادرة غرفته وظل يصرخ "الحقوني الحقوني" وكاد أن يقع على الأرض، وقمنا جميعا بإنقاذه وتبين أنه مصاب بضغط مرتفع.



وقام المطرب الشعبي بمداخلة قصيرة جدًّا، قال فيها إنه شعر بدوران نتيجة لارتفاع ضغطه، كما هنّأ المشاهدين لمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال غنائه أغنية "كركشنج يدبح كبشة"، كما غنى أيضًا جزءًا من أغنية "عيلة تايهة يا ولاد الحلال".



أضاف عدوية، أنّ الغناء هو حياته، وأنّ استمرار الأغاني نابع من الكلمات، قائلًا: طالما بقول كلمة حلو يبقى خلاص، واختتم بغناء أغنية "صبح الصباح".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X