30 صورة اختاري منها حذاء زفافِك

Aquazzura
Gianvito Rossi
Sophia Webster
Miu Miu
Gianvito Rossi
Jimmy Choo
Jimmy Choo
Tom Ford
Chloé
Dolce And Gabbana
René Caovilla
Valentino
Aquazzura
Miu Miu
Jimmy Choo
Gucci
Alexandre Birman
Gianvito Rossi
Christian Louboutin
Jennifer Chamandi
Valentino
Aquazzura
Aquazzura
Sophia Webster
Stuart Weitzman
Roland Mouret
Gianvito Rossi
Jimmy Choo
Malone Souliers
31 صور

اخترنا لكِ اليوم مجموعة من الأحذية التي إن انتقيتِ واحدًا منها، فهذا يعني أنكِ عروس أنيقة، وكما تعلمين فإنّ العثور على حذاء الزفاف المثالي من أولوياتكِ في نهار زفافِك. وهذه المهمة يمكن أن تصبح سهلة بفضل هذه الخطوات الثلاث:


1-عبّري عن نفسكِ بواسطة حذائِك: لذلك، اختاري حذاءًا يُعبّر عن شخصيتكِ وطرازِك... حتى لو كان مغطّى بـ فستانكِ الأبيض، فستشعرين بأنكِ مميزة.
2-انتبهي إلى الحذاء العالي: لا تتصرفي بأنانية، إن كان خطيبكِ قصير القامة أو غير طويل جدًّا. بالإضافة إلى ذلك، لا تختاري حذاءكِ في نهاية استعدادِك، إذ إنه جزء مهمّ من الأمور التي قد تحتاجين إلى تعديلها قبل الزفاف بأشهر.

أحذية العروس


3-احرصي على أن يكون لديكِ حذاء احتياطي: على الرغم من أنّ الحذاء الذي اخترتِه خلاب، فنحن نعلم جيّدًا أنّ من الصعب أن يكون الحذاء خلابًا ومريحًا في الوقت ذاته. لذلك، ننصحكِ بوضع حذاء مريح مثل خفّين أو حذاء ذي إصبع للرقص.
4 ـ حذاء يتناسب مع مكان الزفاف: إن كنتِ تقيمين الزفاف على شاطئ رملي أو في مكان حجري، فلا ننصحكِ بارتداء كعب عالٍ. خذي بعين الاعتبار مكان الزفاف، ولا تتردّدي في إقامة "بروفا" قبل العرس، من خلال ارتداء الحذاء في المنزل أو في مكان الحفلة.

أحذية العروس


5 ـ حذاء يتناسب مع طولِك: إن كنتِ أطول قامةً من العريس أو أقصر بكثير، فعندها يسهل تحديد ما إن كنتِ سترتدين الكعب العالي أم لا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للكعب العالي أن ينحّف شيئًا من رجليكِ. وبالتالي، إن كنتِ تسعين إلى التوصّل إلى طلة معينة، استعيني بالحذاء المناسب لها.

أحدث أشكال أحذية العروس من أشهر الماركات العالمية

أحذية عروس تمنحكِ إطلالة رشيقة يوم الزفاف

أحذية بكعب قصير للعروس الطويلة