نور عمرو دياب تشجع زواج والدها من دينا الشربيني

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب ونور ودينا الشربيني
عمرو دياب
عمرو دياب
6 صور

قد لا يتوقع الكثيرون أن يكون الفارق العمري بين دينا الشربيني ونور ابنة الفنان عمرو دياب هو خمس سنوات فقط ! لكنّ سجلات المواليد تؤكد أنّ هذه السنوات الخمس فقط، هي التي تفصل بين دينا ونورعمريًّا، فالأولى من مواليد 1985 أما الثانية فقد ولدت عام 1990 .

وبحسب مصادر مقربة من الهضبة كما يلقبه محبوه، فإنّ هذا الفارق البسيط في العمر، كان سببًا في تكوين صداقة من نوع خاص، نشأت مؤخرًا بين الفتاة الشابة وزوجة والدها المستقبلية بحسب الشائعات المنتشرة حاليًّا.

وأكدت هذه المصادر، أنّ الابنة نور ترحب كثيرًا بفكرة زواجه، خصوصًا بعد أن جمعتها الصداقة بدينا في الفترة الأخيرة، وأصبحتا تلتقيان بعيدًا عن الأب في الكثير من المناسبات، لا سيّما أثناء وجود دينا في العاصمة الانكليزية لندن حيث توجد حاليًّا نور، من أجل استكمال دراستها في مجال تعليم لغة الإشارة.

وكانت أنباء قد ترددت بقوة عن قرب موعد زفاف عمرو دياب على الفنانة دينا الشربيني، تزامنًا مع تزايد الأخبار الخاصة بخلافاته مع زوجته الحالية زينة عاشور، خصوصًا مع تجاهلها التام لفكرة ارتباطه .

في الوقت ذاته، بدأ عمرو في نشر صور له مع أبنائه، أحدثها صورة له مع ابنته جنا وإحدى صديقاتها، ما فسّره البعض بمحاولة الهضبة التقرب من أبنائه لكسب ودّهم قبيل حفل زفافه المرتقب.

يُذكر أنّ عمرو دياب له من الأبناء أربعة "جنا وكنزي وعبد الله" من زوجته الحالية زينة عاشور، أما نور فهي ابنته من زوجته الأولى "شيرين رضا" التي تزوجها في بداية مشواره الفني وانفصلا بعد سنوات عدة، ومازالت تجمعهما صداقة قوية حتى الآن.

 

داليا مبارك أول مطربة سعودية تُرشَّح لنيل جائزة الـ BAMA

بالفيديو: حلا شيحة تظهر للمرة الأولى في "مركز تجميل" أكثر نحافة و"خجولة جدًّا"
بالصور: أول تعليق لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الخطوبة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"