أزياء /أخبار أزياء

مايا دياب بإطلالة رويال يزينها التوربان المورّد

اطلالة مايا دياب التربان
مايا دياب تظهر بالتربان واطلالة بيضاء
مايا دياب باطلالة من تصميم أمل أزهري

ظهرت النجمة اللبنانية  مايا دياب  بإطلالة رويال صيفية الطابع باللون الأبيض، في آخر جلسة تصوير لها حملت توقيع المصممة أمل أزهري، حيث لفتت أنظار الجمهور الذي عبّر عن إعجابه الكبير بها.

إطلالة مايا زينها التوربان المورد بالألوان الحمراء، وبدت كـ نجمات بوليوود بهذه الإطلالة، حيث اعتمدت الأقراط البيضاء الطويلة، على الطريقة الهندية.

ومن المعروف عن النجمة مايا دياب تنوّعها في الاطلالات، حيث تفاجئنا دائماً بأزياء جديدة وستايل يختلف عن السابق، وهذه المرة بدت نجمة هندية بامتياز.

يشار إلى أن النجمة مايا دياب هي أيقونة للموضة والجمال في العالم العربي، وتعتبر من نجمات الصف الأول الأكثر أناقة، بسبب إطلالاتها المميزة والعصرية، الغريبة الطابع.

تابعي ايضا:

كارول سماحة مبهرة بجمبسوت عصري وجريء

كما أنها من النجمات الأكثر جرأة على الإطلاق، لأنها تركز في إطلالاتها على التوب القصيرة والفساتين التي تكشف قوامها الرشيق.

إلى ذلك، هي جريئة في اختيار إكسسوارتها المميّزة، إن كانت من الأحذية أو الصنادل، أو من شنط اليد، أو من إكسسوارت الرأس، أو من النظارات الشمسية والمجوهرات، أو غير ذلك.

ومن الملفت عند مايا تعاونها المستمر مع مصمم الأزياء اللبناني العالمي  نيكولا جبران، حيث ،وعلى مرّ السنوات، شاهدناها في عدد من الاطلالات المبتكرة من تصميم جبران، وقد تميزت هذه الاطلالات بعصريتها إلى حد بعيد، وهي مبتكرة وتشبه شخصية مايا دياب الجريئة.

ما رأيك بإطلالة مايا بالتربان الهندي؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X