هل يجمع عابد فهد معه كل هؤلاء النجمات في " دقيقة صمت " و هل تدخل شركة " الصباح " على الخط ؟

عابد فهد
سلافة معمار
عابد فهد
كاريس بشار
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
سلافة معمار
كاريس بشار
8 صور

أفسح الإعلان عن مسلسل "دقيقة صمت"، من بطولة النجم السوري عابد فهد، وتأليف السيناريست سامر رضوان، وإخراج شوقي الماجري، مع عدم الاعلان عن النجوم و النجمات المشاركين بالعمل، فرصة لطرح العديد من الأسماء من قبل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .
فيما علم " سيدتي نت " انه بالفعل هناك الكثير من الترشيحات والأحاديث عن مشاركة النجمتين السوريتين سلافة معمار و كاريس بشار في بطولة العمل، وأن الأمر ليس مجرد توقعات وتخمينات، و إنما هي ترشيحات حقيقية .
كما علم " سيدتي نت " ان النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا مرشحة بالفعل للمشاركة ببطولة العمل، إلى جانب هؤلاء النجوم، فيما اعتذر مصدر مقرب منها إلى حد كبير عن الإجابة على هذا السؤال الذي طرحته "سيدتي نت " عليه، واكتفى بالقول " ليس لدينا أي بيان رسمي لغاية الآن".
من جهته قال السيناريست سامر رضوان، في تعليق نشره عبر صفحته على " فيسبوك " : دقيقة صمت رواية تلفزيونية سورية مئة في المئة ، بموضوعها وبيئتها وشخصياتها .. هناك شخصية نسائية لبنانية وحيدة تهرب من لبنان إلى سوريا وهي ما يتم الحديث عنها في الصحافة ..ربما كانت ستيفاني صليبا ، فهذا يخضع لمعايير التسويق ، لكنني أجزم للجميع أننا لم نختر أبطال العمل حتى اللحظة ..وما يزال اسم سلافة معمار مطروحاً للبطولة السورية، إضافة إلى كاريس بشار وعدد كبير من الشخصيات، التي سنصرح عنها حين اكتمال الصورة وإجراء الاتفاقات".
أما على صعيد الإنتاج الذي تقوم به شركة إيبلا الدولية للمنتج هلال أرناؤوط، فإن هناك مجموعة من المعطيات تشير إلى أن هناك مشروع شراكة قد يجمعها مع شركة " الصباح ميديا " لإنتاج المسلسل، فيما يبدو أن الأمور لم تتبلور بشكل واضح ورسمي لغاية الآن، وخصوصاً في ظل عدم إصدار أي من الشركتين لبيان رسمي أو تسريبات تشير إلى ذلك .
من جهته أجلّ النجم السوري عابد فهد الإجابة على أسئلة " سيدتي نت " بخصوص تفاصيل العمل، كاشفاً عن أنه عاد من إجازته التي قضاها برفقة عائلته يوم أمس .
يشار إلى أن العمل يعد من أبرز أعمال يتم التعويل عليها في الدراما السورية، كون الشراكة بين السيناريست سامر رضوان و النجم عابد فهد قد حققت نتائج لافتة جداً في مسلسل " الولادة من الخاصرة ".

 

 

داليا مبارك أول مطربة سعودية تُرشَّح لنيل جائزة الـ BAMA

بالفيديو: حلا شيحة تظهر للمرة الأولى في "مركز تجميل" أكثر نحافة و"خجولة جدًّا"
بالصور: أول تعليق لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الخطوبة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"