أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حرمته من رؤية أبنائه فخطف 3 أطفال لتعويضه عن الحرمان

الأطفال المخطوفين
المتهم

حرمت سيدة أربعينية زوجها من رؤية أبنائه بعد انفصالهما، فبدلاً من بحث الزوج عن حقوقه بالطرق القانونية والجهات المختصة "الشرطة والقضاء"، ترك الزوج قضيته برمتها، وقرر اختطاف 3 أطفال من منازل أسرهم في منطقة المقطم جنوبي العاصمة القاهرة بقصد تربيتهم تعويضًا له عن حرمانه من رؤية أبنائه.
لم يفكر الزوج "عصام.ع" 52 سنة، أنه سيحرق قلوب آباء وأمهات الأطفال الثلاثة على أبنائهم بجريمته التي اكتوى بنيرانها من زوجته وهي حرمان أب من رؤية أبنائه، لكن المتهم استمر في فعلته ونجح في جريمة الخطف.
اشتبهت أجهزة الأمن وتحديدًا الخدمات الأمنية المُعينة لتأمين مشيخة الأزهر وسط القاهرة في الذي كان يستقل السيارة رقم "د.ن.ب" 784 ماركة سوزوكي نقل من دون رخصة قيادة وبصحبته الأطفال الثلاثة الذين كانوا يبكون، وهم" محمد.أ"، 3 سنوات، مقيم بالمقطم، و"مصطفى.س.أ" 4 سنوات، نجل خال الأول، و"أحمد. س" 5 سنوات، شقيق الثاني، وقرر أنه عثر عليهم بمنطقة المقطم، وتم التحفظ على المتهم وأخطر قسم شرطة الجمالية فانتقل ضباط وحدة مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطه؛ حيث اعترف باستدراجه الأطفال حال قيامهم باللهو أمام مسكنهم، وتمكن من خطفهم لرغبته في تربيتهم، نظرًا لانفصاله عن زوجته وقيامها باصطحاب أطفاله ومنعه من رؤيتهم.
وتم التوصل إلى أهالي الأطفال وتسليمهم لهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات التي قررت حبس المتهم بتهمة الخطف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X