فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"سيدتي نت" يكشف سر علاقة منة حسين فهمي وزوجها الثالث منذ 20 عاماً

منة حسين فهمي
بيان طارق جميل سعيد للرد على الحملات
زواج منة حسين فهمي وطارق تأجل 20 عاماً
زواج منة حسين فهمي وطارق تأجل 20 عاماً
زواج منة حسين فهمي وطارق تأجل 20 عاماً
طارق جميل سعيد
منة حسين فهمي
طارق جميل سعيد

كشفت صديقة مقربة من منة ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، السر وراء حديث طارق جميل سعيد عن وجود قصة حب تجمعه بمنة منذ عشرين عاماً، وأكدت أن طارق كان الخطيب الأول لمنة قبل ارتباطها بزوجها الأول شريف رمزي، ولكن لم تتم الزيجة لأسباب خاصة.

الصديقة المقربة جداً من العروسين أكدت لـ"سيدتي نت" أن حديث طارق جميل سعيد عن وجود قصة حب عمرها 20 عاماً، تم تفسيره بطريقة مغرضة، وتلميحات بأن منة كانت على علاقه به وهي على ذمة زوجها الأول شريف رمزي ومن بعده الزوج الثاني أحمد فهمي، ولكن الحقيقة أنه كان يتحدث عن حلم الزواج الرسمي الذي كاد أن يتم عندما تمت خطبتهما رسمياً، ولكن حدثت وقتها تطورات عائلية منعت إتمام الزواج!!

بالفيديو والصور: منة حسين فهمي تحتفل بزفافها في الساحل الشمالي ..وفستان الفرح "مفاجأة"


يذكر أن طارق جميل سعيد أثار الكثير من الجدل فور إعلانه الارتباط من منة حسين فهمي بعد شهر واحد من إعلان طلاقها من زوجها الثاني أحمد فهمي وعلق طارق وقتها قائلاً: لا أحد يهرب من مصيره .. ما يعني أن المرء دائمًا سيجد طريقه.. حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة .. وأنا محظوظ بذلك.

وبعد اتهامه صراحة بوجود علاقة تجمعه بمنة أثناء زواجها الثاني أصدر طارق بياناً ثانياً للرد على ما وصفه بحملات "هتك الأعراض" و "الفجور الأخلاقي" على مواقع السوشيال ميديا، وأكد جميل أن الزواج والطلاق رخصة من الله ولا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخص آتي وصحيح شرع الله.


استشهد البيان أولاً بالآية القرآنية " بِسْم الله الرحمن الرحيم وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما " صدق الله العظيم، وأضاف: أنا طبعا متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس فوجدت أنه لازما على أن أرد لما اصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاص في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية.

تابع قائلا: اعتقد إن ما يحدث ده حرام جدا وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتنولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف ..... دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة .... لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون .... الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخص آتي وصحيح شرع الله.

وواصل بيانه قائلا: كل من اصاب شخص بجهالة فالله حسبة كفي بالله وكيلا كل من أنتهك في أسمة أو عرضة أو شرفة من أقوام مثلكم ......فان حسابكم عند الله تتحدثون دون أن تعرفوا وتفتون بغير علم وبجهل يدرس .......إذا كان نقد الانسان لأنه أراد الحياة دون أن يخالف الله أو يؤذي احدا ويحي كريما فتبا لكم ولكل من ينتقد أحد لأنه لم يخالف شرع الله.

وقال: عجبا لكثير من البشر إذا تعلق الامر بذنوبهم أكدوا أن (الله غفور رحيم) وإذا تعلق الامر بذنوب الآخرين أكدوا أن (الله شديد العقاب) أذا كان هناك احدا منكم ولا استثني أحدا قد وضع أمامه أمه أو أخته أو بنته أو زوجته .......(وجميع العائلات المصرية دون استثناء لديها من الأسرار التي يندي لها الجبين) وهذه سنة الحياة ...قبل أن ينال من الناس فانة بلا شك لمخوص ومقطوع الايدي ......

ووجه انتقادا شاملا لرواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قائلا: رحم الله أخلاق المصريون و رحم نخوتهم و شرفهم لقد أصبحت السوشيال ميديا هي الجلوس في الطرقات ( الهمزة اللمزة) هل انحدرت أخلاقكم الي هذا الحد هل غاب عنكم الضمير و تلاشي منكم الدين الي هذا المستوي قتل الأنسان ما أكفره ...لقد أصبحتم شعب يأكل في لحم أخية و شعب غياب نمام داعي الي الفتن كسول و متواكل و لا حيثية له .....و تظنون أنكم الشرفاء الاطهار و أنتم جميعكم بعدين كل البعد عن ذلك، يجب أن تعلموا و تعوا أن كل من نلتم من شرفهم و تناولتم اعراضهم بالكذب و الفجور و الادعاء ....فإن الله حسبهم يوم القيامة ، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

المحامي طارق جميل سعيد أكد أن بيانه ليس ردا على ما اثير من حملات سخرية بعد إعلان زواجه من منة حسين فهمي فقط، وإنما يشمل كل الحملات المماثلة التي انطلقت مؤخراً وباتت ظاهرة تنهش في أعراض الجميع دون علم أو حتى تحري الحقيقة، ولكنه لم يكشف وقتها عن وجود ارتباط رسمي بينه وبين منة قبل زيجتيها المعلنتين من شريف رمزي وأحمد فهمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X