أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدة تقاوم الغرق 10 ساعات في قلب المحيط

كرواتيا
نجت من الغرق
صمدت 10 ساعات

في حادثة فريدة من نوعها استطاعت امرأة بريطانية الصمود والنجاة بحياتها بعد بقائها لمدة 10 ساعات في عرض البحر قبالة ساحل كرواتيا إثر سقوطها من مؤخرة سفينة سياحية.

وفي التفاصيل كانت السيدة على متن باخرة سياحية عملاقة خلال رحلة في البحر الادرياتكي وكانت تستجم في الجزء الخلفي من باخرة "Norwegian Star"، عندما سقطت إلى المياه دون أن يلاحظ أحد من الركاب ذلك.

نجت من الغرق بأعجوبة بعد أن علقت وسط البحر 21 ساعة


وقد بقيت السيدة التي تبلغ من العمر 46 عاماً بمفردها في البحر على بعد نحو 100 كلم من الشاطئ عندما جرى إنقاذها ونقلها إلى المستشفى فيما لا تزال تفاصيل نجاتها غير معروفة حتى الآن لا سيما بعد أن أمضت 10 ساعات في المياه.

وأفاد طاقم الباخرة إلى أن أفراد الطاقم لاحظوا اختفاء السيدة التي سقطت في الماء، ما دفعهم إلى إيقاف المحركات وبدء عملية بحث عن المرأة المفقودة، كما أبلغوا خفر السواحل الكرواتي على الفور.

شاب بحريني يتحول لمنقذ محترف بعد غرق اثنين من زملائه


ولحسن الحظ، تمكنت فرق الإنقاذ الكرواتية من العثور على السيدة البريطانية، بعد أن أمضت 10 ساعات وهي تقاوم الغرق في عرض البحر.
وفي هذا الإطار ، أعلنت وزارة البحرية الكرواتية أن لديها شكوكاً جدية حول الحادثة، وما إذا كان سقوط السيدة جاء عمدا، أم أن ذلك حدث عن طريق الخطأ وهي بانتظار استلام تسجيل كاميرات المراقبة المثبتة على سطح الباخرة من الشركة المشغلة لها، لتبيان حقيقة ما جرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X