فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رمضان يتهم تامر حسني بتزوير ايرادات فيلمه

تامر حسني ومحمد رمضان
تامر حسني في كواليس البدلة
مانشرته الشركة المنتجة لفيلم البدلة
محمد رمضان
فيلم الديزل
محمد رمضان
تامر حسني
مانشره محمد رمضان
فيلم البدلة

رغم مرور 48 ساعة فقط على بدء موسم عيد الأضحى إلا أن الخلافات على الايرادات وترتيب الأفلام بدأت تشتعل بين صناع وابطال هذه الأفلام، أول هذه الخلافات وقع بين محمد رمضان وتامر حسني فكل منهما يصر على أن فيلمه هو صاحب المركز الاول.
تامر حسني والمنتج وليد منصور أكدا أن فيلم "البدلة" تصدر شباك التذاكر منذ بداية الموسم بحسب ايرادات غرفة صناعة السينما، أما محمد رمضان فقد أصدر شقيقه محمود بيانا صحفيا يؤكد خلاله تصدر فيلم "الديزل" قائمة الأفلام وشباك التذاكر وجاء في البيان الذي أصدره محمود "مدير أعمال رمضان" :"في صحفيين بيقولولي ان في شخص اسمه وليد منصور" بيمدهم بأرقام مغلوطة تؤكد تصدر فيلم البدلة لشباك التذاكر وهو غير حقيقي لان الديزل هو رقم واحد بحسب الارقام الصادرة من غرفة صناعة السينما والشركة العربية عن طريق الضريبة المحسوبة على كل تذكرة واللي بتكون محسوبة بالمللي".

مانشرته الشركة المنتجة لفيلم البدلة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


على الجانب الآخر لم يرد المنتج وليد منصور حتى الآن على تصريحات محمد رمضان على لسان شقيقه والتي أكد خلالها كذب ما يروج له منصور منتج فيلم البدلة.
وكان محمد رمضان أيضا قد نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ما يفيد تصدر فيلمه شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى.

مانشره محمد رمضان

 

 

 

 

 

 


من جانبها حاولت سيدتي نت التواصل مع غرفة صناعة السينما لكن المسؤولين فيها أكدوا أن الغرفة لم تصدر أي ايرادات رسمية تخص أفلام عيد الأضحى حتى الآن وكل الأرقام التي يتم نشرها هي اجتهادات شخصية من منتجي الأفلام .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X