عقود السوتوار خيارك لإطلالة بمنتهى الأنوثة

عقد ديفاز دريم Diva's Dream من بولغري Bulgari
عقد إكستريميلي بياجيه Extremely Piaget
عقد كاميليا Camelia من شانيل CHANEL
عقد سربانت بوهيم Serpent Boheme من بوشرون Boucheron
عقد إنشانتد لوتوس Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers
عقد ديامان ليجيه Diamant Leger من كارتييه Cartier
عقد ديوريت Diorette من ديور Dior
عقد فينتاج ألهامبرا Vintage Alhambra من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels
10 صور

تختلف تصاميم العقود بين الطويلة والقصيرة، المرصّعة وغير المرصّعة، العريضة والرفيعة.. بالإضافة إلى اختلاف معادنها من الذهب الأصفر والذهب الوردي والذهبي الأبيض والبلاتينيوز... ويبقى للعقد لمسته الفاخرة على إطلالة السيدة، والتي تزيد من أناقة إطلالتها وغناها.

ومن مجموعات المجوهرات التي قدّمتها الدور العالمية، لفتتنا تصاميم عقود السوتوار التدليّة، والتي باتت خياراً أولاً للفتيات الشابات وللسيدات الباحثات عن إطلالات عصرية وحيوية. اختاري من عقود السوتوار التصميم الذي يناسب ذوقك، بإمكانك أن تختاريها ناعمة وبسيطة، أو بتصميم متكلّف ومعقّد يحمل لمسة فنيّة.

بياجيه Piaget

اخترنا لك على سبيل المثال، عقد ديوريت Diorette من ديور فاين جوليري Dior Fine Jewellery وهو عقد مزدوج الطبقات مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بالأحجار الملوّنة على شكل حشرات وأزهار من الطبيعة. وهو تصميم شبابي مرح يليق بإطلالاتك الكاجوال.

ديور Dior

كذلك اخترنا لك عقد سوتوار من من مجموعة فينتيدج الهامبرا Vintage Alhambra من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels وهو عقد بتصميم واضح مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بحجر أم اللآلئ الصافي. عقد ناعم يناسب إطلالات النهار كما يصلح لتزيّني به إطلالتك المسائية خلال عشاء عائلي.

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels

ومن دار شانيل CHANEL العريقة، اخترنا لك عقد من مجموعة كاميليا Camelia وهو عقد رغم شكله الناعم، يتمتع بتصميم معقّد بعض الشيء. دخل في صياغته الذهب الأبيض وأحجار اللؤلؤ الناصعة البياض وحجر أم اللآلئ، بالإضافة إلى بعض حبيبات الماس الناعمة. هو تصميم لا يليق الا بالمناسبات الفاخرة.

شانيل CHANEL

شاهدي موديلات عقود السوتوار التي اخترناها لك وأخبرينا أي عقد أعجبك أكثر.

 

تابعي أيضاً:

موديلات خواتم مرصّعة بأجمل الأحجار الكريمة

كم تبلغ ثروة نجوى كرم من المجوهرات برأيك؟

أساور الـTennis صيحة تستحوذ على اهتمام الشابات!