مكياج للعروس السعودية صاحبة العيون اللوزية

مكياج للعروس السعودية
مكياج للعروس صاحبة العيون اللوزية
مكياج للعروس السعودية صاحبة العيون اللوزية
مكياج للعروس السعودية صاحبة العيون اللوزية
مكياج للعروس السعودية
مكياج للعروس
مكياج العيون اللوزية
مكياج 2018
مكياج للعروس 2018
مكياج للعروس السعودية
11 صور

تُعتبر العيون اللوزية من أجمل أشكال العيون، وفي المكياج تحديدًا يوم زفافك، يمكن إبرازها بأكثر من طريقة مختلفة، إذ يناسب صاحبات العيون اللوزية، الكثير من الصيحات المختلفة للمكياج، لتألّق العروس في يوم أحلامها.

وجمعنا لكِ طريقة رسمة العيون اللوزية، تحديدًا للـ عرائس السعوديات اللواتي تُشتهرنَ بهذه العيون.

يمكنكِ الاعتماد على ألوان ظل الجفون الفاتحة أو الترابية، لصاحبات البشرة العنابية، مع لمسة بخط الأبيض داخل الجفن السفلي لتوسيع عينيكِ أكثر، وإن كانت ملونة فاعتمدي على لوني الكحل الأخضر أو الأزرق، لإبراز عينيكِ الملونة.

ظلال الجفون الترابية



وزّعي ظل الجفون بشكل متدرج، بأن تضعي الألوان الفاتحة داخل الجفن العلوي، وتتدرجي باللون الداكن للخارج، مع حبة بسيطة بالظل، كبديل عن الأيلاينر، واستخدام لمسة من الماسكرا.

أما إذا رغبتِ في وضع الأيلاينر، فكل الرسومات تناسبكِ، تحديد الرسمة الطائرة وعيون القطة، أو حتى إذا اكتفيتِ بوضع خط بسيط من دون سحبة فوق الجفن العلوي، مع ظل الجفون، وفي هذه الحالة ليس شرطًا وضع كحل داخل الجفن السفلي، بخاصة وإن كانت عيونكِ واسعة جدًّا، وتريدين الحصول على مكياج صيفي ناعم.

الأيلاينر



عند الاستعانة بـ الرموش الاصطناعية، ركزي الكثافة عند الأطراف، لتتناسب مع سحبة عينيكِ، وتُبرزهما أكثر، وجربي ألوان الخوخي، والنيود، الدارجة هذا العام، أحمر الشفاه النيود والوردي، والبلاشر كذلك.

إليكِ بهذا الألبوم صور مكياج للـ عروس السعودية صاحبة العيون اللوزية، ما رأيكِ بها؟.

زفة عروس: أشهرها والأكثر رواجاً في السعودية

مراكز تجميل وعناية بالعروس في الرياض

عناوين محلات تنسيق زهور الزفاف ومسكات العرائس بجدة