فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راغب علامة يختتم مهرجانات الصيف في غوسطا وهذا ما حصل في الحفل

راغب علامة من مهرجانات غوسطا
راغب علامة من مهرجانات غوسطا
راغب علامة من مهرجانات غوسطا
راغب علامة من مهرجانات غوسطا

اختتم السوبر ستار راغب علامة حفلات الصيف مساء أمس، في مهرجان غوسطا في لبنان، بحضور الآلاف من محبّي علامة الذين ملأوا المدرجات في هذه المنطقة الجبلية الساحرة في أعالي جبل لبنان، والتي أثنى علامة على طيبة أهلها وجمال طبيعتها وبيوتها.

 

وقبيل انطلاق الحفل، كان في استقبال علامة رئيسة المهرجان الشيخة نهلة الخازن التي رحّبت به في الكواليس، قائلةً : "غوسطا هي منزل السوبر ستار، وحفل الليلة مكتمل العدد كعادة السوبر ستار منذ بدايات إحيائه للحفلات في غوسطا، ونحن في منتهى السعادة بحضوره، وهو فعلًا سوبر ستار "اسم على مسمّى".

 

بعد ذلك اعتلى علامة مسرح الحفل مفتتحًا إيّاه بأغنيته الجديدة "اللي باعنا"، التي ما إن انطلقت نغماتها الأولى حتى تعالت صيحات الجمهور، ليقفوا بعد ذلك بحماس كبير لاستقبال نجمهم المفضل لحظة اطلالته على المسرح.

 

قدّم نجم أغنية "قلبي عشقها" حفلةً فنية مميزة تجاوزت الساعتين من الوقت، أبحر فيها في أرشيفه ما بين القديم والجديد: "راغب بقربك، وجنّي يا عيوني، والحب الكبير، وطب ليه، وبتقول الحقيقة بالكتب العتيقة، ومغرم يا ليل، وحبيب قلبي يا غالي"...

 

إنه مسك ختام حفلات الصيف، ولذلك كانت بادرة جميلة جدًّا من راغب بتوجيه التحية لأعضاء فرقته، وشكرهم فردًا فردًا، وبالاسم على المسرح، تقديرًا لمجهودهم الكبير في مرافقته في الحفلات المتتالية ليلة بعد ليلة، الأمر الذي جعلهم لا ينامون وقتًا كافيًا، خصوصًا وأنّ السفر والتنقّل لإحياء الحفلات في أماكن مختلفة، كان عنوانًا عريضًا على جدول راغب الصيفي المزدحم. وكانت لحظات مميّزة حين شارك راغب فريق الكورس رقص الدبكة بطريقة لافتة، أثارت هتاف الجمهور وتصفيقه.

بعد انسحابها من قيامة أرطغرل هذا شريك إسراء بيلجيتش الجديد

10 زيجات فنية انتهت في شهر العسل.. آخرها لوليد فواز ومي سليم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X