Brad Pitt مصاب بمرض عمى الوجه

3 صور

ينشغل الممثل الأمريكي Brad Pittحالياً بالترويج لفيلمه الجديد «World War Z»، الذي تدور أحداثه حول موظف في الأمم المتحدة يحاول وقف الزومبي الذي يهدد بتدمير البشريّة، وهو يُدعى "جيري لين".
وعن دوره، علّق Brad Pitt، في مقابلة له مع إحدى المجلات، فقال: "ألعب دور شخص عادي، ليس بطلاً خارقاً، وهو جيري، وهو لا يستطيع الطيران، ولا يستطيع هزيمة الرجال الأشرار، وليست لديه أيّ قدرات خاصّة، بل هو أب ويُحارب دفاعاً عن أسرته؛ ومن أجل تحقيق ذلك لا يمكنه سوى الاعتماد على عقله وغرائزه وتجاربه الشخصية».
وأضاف: «أردت تقديم هذا الفيلم من أجل أولادي ليستمتعوا به في الصيف. ربّما لا يتفق الكثير من الآباء معي في هذا الأمر، بعد مشاهدة الفيلم، لأنّه مرعب مثل الجحيم، ولكن بالنسبة إليّ الأمر مختلف».
وحول ما يُقال عن أنّه مصاب بعمى الوجه، الذي يجعله غير قادر على التعرّف إلى الوجوه، أوضح: «بالفعل أنا مصاب بهذا الاضطراب الذي يضعف قدرة الشخص على التعرّف إلى الوجوه التي تعامل معها من قبل، وهو ما يُسبّب لي المشاكل، حيث يكرهني الكثير من الناس لأنّهم يعتقدون أنّي لا أحترمهم، وحاولت شرح هذا الموضوع لهم، ولكنّهم لا يصدقون الأمر، ويشعرون بالإهانة وأبقى في نظر البعض رجلاً مغروراً ومتكبراً».