بالتفاصيل الكاملة: حفل زفاف محمد عادل إمام غداً الغناء لـ عمرو دياب وتامر حسني اعتذر

محمد عادل إمام
محمد عادل إمام وخطيبته نوران
محمد عادل إمام
محمد عادل إمام
عمرو دياب يحيي حفل زفاف محمد إمام
تامر حسني وأصالة ضمن المدعوين لحفل الزفاف
محمد عادل إمام
7 صور

علم "سيدتي نت" أن الفنان محمد عادل إمام سيحتفل عصر غدًا الثلاثاء بزفافه على نوران إيهاب، بعد عقد قرانهما بأسبوع فقط، وذلك في فيلا عادل إمام في الساحل الشمالي. وسيقوم بإحياء الحفل المطرب عمرو دياب، كما تم توجيه الدعوة لنجوم الصف الأول من الممثلين المتواجدين بالفعل في الساحل الشمالي، وبدأت حملة لترويج أنّ الزفاف سيتمّ في قصر عادل إمام في منطقة المنصورية في القاهرة، لإبعاد الأنظار عن الحفل الفعلي.

محمد عادل إمام، بحسب مصادر مقربة، وجّه الدعوة بنفسه إلى عددٍ محدودٍ من نجوم الصف الأول لحضور حفل زفافه، وفي مقدمتهم أحمد السقا وأحمد عز وغادة عادل وهند صبري ولبلبة وليلى علوي وتامر حسني الذي اعتذر عن الغناء بسبب متاعب صحيّة، ولم يعرف بعد هل ستشارك ياسمين صبري في الحفل، باعتبارها بطلة أهم أفلامه، أم تعتذر لتواجدها خارج البلاد.

محمد عادل إمام وخطيبته نوران

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أنّ محمد ارتبط بقصة حب مع عروسه نوران إيهاب منذ العام 2015 ولكن تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة لأسباب طارئة، وبعدها حدثت خلافات أدت إلى فسخ الخطوبة، ولكن المياه عادت إلى مجاريها مؤخراً، وتمّ عقد القران منذ أسبوع واحد.

العروس تبلغ من العمر 29 عاماً، وتعد ناشطة في العمل الخيري، وشاركت في الكثير من الزيارات الميدانية للمستشفيات، والأعمال التطوعية في القاهرة ومحافظات مصر، وهي ابنة مهندس استشاري توفي وهي في سن صغيرة، وليست ابن وزير سابق، كما روّج البعض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"