اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أقنعة جديدة للوجه من نيوتروجينا

5 صور

تواصل "نيوتروجينا" إبداعاتها المتجددة وتصوّر ما هو ممكن مع نسختها الخاصة جداً من أحدث التوجهات في مجال العناية بالبشرة، وهي الأقنعة التجميلية للوجه. وتوفر تشكيلة الأقنعة التجميلية الجديدة من "نيوتروجينا" للمرأة أفضل طريقة لزيادة فعالية أي روتين للعناية بالبشرة مع أقنعة ورقية نصف شفافة من الهيدروجل المائي بنسبة 100%، بحيث تغذي البشرة بوفرة تعادل قيمة شهر واحد من السيروم، وذلك في غضون 15 دقيقة فقط.
واستناداً إلى تكنولوجيا مبتكرة من كوريا الجنوبية، تعمل أقنعة الهيدروجل لتجديد البشرة من نيوتروجينا على مزج الخلاصات المغذية التي تحتاجها البشرة مع بوليمر مشتق من الأعشاب البحرية؛ لتشكّل طبقة مرنة نصف شفافة تتلاءم مع انحناءات الوجه بينما تقوم بترطيبه.


وتعتبر أقنعة الوجه التجميلية بمثابة أفضل صديق متعدد المهام. فمن التنقل لإنجاز جدول الأعمال المزدحم إلى إيجاد الوقت للاسترخاء والراحة، فإن أقنعة الهيدروجل التجميلية لتجديد البشرة من "نيوتروجينا" تقدم الرفيق الأفضل متعدد المهام حتى لأكثر جداول الأعمال المزدحمة. ضعي قناع الهيدروجل على الوجه لمدة 15 - 30 دقيقة، واسمحي للقناع بالقيام بمهمته بينما تقومين بعملك بكل بساطة وسهولة.
وتعد المجموعة الجديدة للأقنعة التجميلية أحدث مثال على كيفية تحدي "نيوتروجينا" للوضع الراهن، وابتكار حلول للعناية بالبشرة تعيد تعريف فئات المنتجات بأكملها في صناعة التجميل، وتعزز من جوانب الإخلاص والولاء من النساء في جميع أنحاء العالم.