طلال سلامة يستعد لعمل غنائي وطني.. وأغنية منفردة

طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
6 صور

يشهد اليوم الوطني السعودي، الذي يوافق 23 سبتمبر كل عام، تقديم عديدٍ من الأعمال الوطنية الكبيرة التي تحمل في طياتها أسمى معاني المحبة والولاء للوطن الغالي.
وفي هذا الإطار، يستعد الفنانون لطرح أعمالهم الغنائية الوطنية احتفالاً بهذه المناسبة، الشهر المقبل، منهم الفنان طلال سـلامة الذي يتحضَّر لطرح أغنية وطنية جديدة بعنوان "وطني إليك هديتي" من كلمات الشاعر الأمير خالد بن سعود الكبير.
وقد نشر الملحن والموسيقار محمد المغيص عبر صفحته الرسمية في "تويتر"، أن عملاً جديداً سيجمعه في الفترة الجارية بالفنان طلال سلامة، والشاعر الأمير خالد بن سعود، بينما عبَّر الفنان طلال سلامة عن إعجابه بألحان المغيص، منوهاً إلى أن ألحانه لاتزال في المقدمة، موجِّهاً له تحياته.

طلال سـلامة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


علاقة وطيدة تربط سلامة بالأغنية الوطنية منذ أن طرح أول أعماله الوطنية منتصف الثمانينيات، حيث استمر طوال ثلاثة عقود في تقديم هذا النوع من الأغنيات، ليبزغ نجمه، ويشهد انتشاراً واسعاً عربياً وخليجياً.
وفي سياق آخر، يستعد طلال لطرح عمل جديد منفرد من كلمات الشاعر سعود الشربتلي، وألحان ثامر توفيق بعنوان "يا ظالم".
ويأتي تعاون سلامة مع الشاعر الكبير مجدداً بعد النجاح الكبير للأعمال الفنية التي طرحها طلال من كلمات الشربتلي، منها "يحسب الدنيا بكيفه"، "عاجبني"، و"ما نختلف". وسيقدم طلال الأغنية قريباً ضمن نشاطاته الفنية في الفترة الجارية.
يشــار إلى أن أغنية "تلوح بروق" التي طرحها، يوليو الماضي، من كلمات الشاعر الجابر، وألحان أسامة العطار من أحدث أعمال طلال الغنائية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"