جمال /عطور

أجمل عطور الفاكهة... ليومياتكِ المفعمة بالحيوية

من عطور الفاكهة
عطر Oh Lola
عطر Lovely من Sarah Jessica Parker
عطر Vera Wang Princess
عطر Versace Bright Crystal من Gianni Versace.jpg

العثور على عطرٍ مميّز، ليس أمرًا سهلًا. من أجل مساعدتكِ على اختيار أجمل العطور التي تلائم أيام الصيف الطويلة والمشمسة، ليومياتكِ المفعمة بالحيوية، جمعنا لكِ عددًا من الخيارات لأفضلِ عطور الفاكهة.
 

  1. استهلي رحلتك بهذه الخيارات

    عطر Lovely من Sarah Jessica Parker: عطر أخضر، يفيض بنغمات الأنوثة الرقيقة والمفعمة بالحياة في آنٍ واحد. اللافت أنّ هذا العطر يستمر طويلًا رغم أنه من العطور المنعشة. يحتوي على نغمات رائعة تجمع بين الانتعاش والجاذبية والدفء، وذلك بفضل مزيج مميز من التفاح والحمضيات من جهة، وخشب الورد وزهرة الأوركيد والعنبر، وخشب الأرز والمسك الأبيض، من جهة أخرى.

    عطر Oh, Lola! من Marc Jacobs: صدر في العام 2011، عطر يفيض بروح الشباب والطاقة، ويعبّر عن شخصية السيدة العصرية التي تولي مظهرها الاهتمام اللازم. يحتوي على الفراولة والتوت والإجاص في مقدمة النغمات، تليها الأخشاب مع الفانيلا للمسة دافئة، ما يجعل من هذه القارورة تناسب أجواء العمل أيضًا.

    عطر Versace Bright Crystal من Gianni Versace: صدر في العام 2006، يحتوي هذا العطر على نغمات شهية وبارزة من فاكهة الرمان، ونغمات الثلج. كما يشتمل على نغمات من زهرة الماغنوليا واللوتوس. يحتوي أيضًا على لمسات ترابية بفضل مزيج من العنبر المستخرج من النباتات، والمسك، والخشب الأحمر.

    عطرVera Wang Princess من Vera Wang: من أبرز العطور العصرية. يتمتع بنغمات شرقية ونغمات الأزهار. تحاكي هذه القارورة شخصية المرأة الشابة، المفعمة بالطاقة والروح الإيجابية. تفوح من مقدمة هذا العطر نغمات بحرية ممزوجة بروائح التفاح، والمندرين أي اليوسفي الحلو، والمشمش. كما يشتمل على الفانيلا والعنبر والأخشاب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X