مسلسلات سورية ستعرض في برمجة الخريف

من مسلسل سايكو
من مسلسل وردة شامية
من مسلسل سايكو
من مسلسل مذكرات عشيقة سابقة
من مسلسل سايكو
من مسلسل كوما
من مسلسل مذكرات عشيقة سابقة
من مسلسل وردة شامية
من مسلسل وردة شامية
من مسلسل مذكرات عشيقة سابقة
من مسلسل كوما
من مسلسل كوما
12 صور

في ظل تعثّر تسويق العديد من المسلسلات السورية خلال المواسم السابقة، فإنّ موسم الخريف الحالي يشهد حضور العديد من الأعمال السورية على المحطات الفضائية خلال البرمجة الخريفية المقبلة.



سايكو والرهان المنتظر

أولى الأعمال المنتظر عرضها هو مسلسل "سايكو"، من تأليف أمل عرفة بالشراكة مع زهير قنوع، وإخراج كنان صيدناوي، وبطولة: أمل عرفة، وفادي صبيح، وأيمن رضا، ومشاركة مجموعة من النجوم كضيوف، منهم: باسم ياخور، ومروان خوري .
المسلسل سيُعرض على قناة "لنا" السورية الخاصة، في شهر تشرين الأول / أكتوبر، بينما علم "سيدتي نت"، أنّ الشركة المنتجة رفضت عرض إحدى المحطات الكبرى لعرضه في شهر رمضان 2019 في حين أنّ هناك مفاوضات متقدمة مع محطات أخرى لعرض العمل خلال برمجة الخريف و الشتاء أيضًا.


وردة شامية و"مذكرات عشيقة سابقة"
أما مسلسلا "وردة شامية" للكاتب مروان قاووق والمخرج تامر إسحاق، و"مذكرات عشيقة سابقة" للكاتبة نور شيشكلي والمخرج هشام شربتجي، وبعد النجاح الذي حققاه خلاله عرضهما في شهر رمضان المبارك عند عرضهما على قناة الجديد اللبنانية، فإنهما سيكونان ضمن برمجة قنوات "أبو ظبي" خلال موسم الخريف الحالي .
ومسلسل "وردة شامية" من بطولة سلافة معمار، وشكران مرتجى، وسلوم حداد، وسعد مينة، وآخرين .
أما مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"، فهو من بطولة باسم ياخور، وكاريس بشار، وشكران مرتجى، ونيكول سابا، وطوني عيسى، وآخرين.

مذكرات عشيقة سابقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



"كوما" على القنوات المشفرة
كما يجد مسلسل "كوما" للمخرجين ماهر صليبي وزهير قنوع، طريقه للعرض على قنوات osn خلال برمجة الخريف الحالي، بعد أن تم استكمال تصويره قبل فترة، والعمل من بطولة: كاريس بشار، ومكسيم خليل، وديمة الجندي، وديمة بياعة، وآخرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"